التعليم : إلغاء إجازة الانتخابات الرئاسية لطلاب المدارس

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

بعدما قرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، منح الطلاب بجميع المدارس على مستوى الجمهورية إجازة رسمية لمدة ثلاثة أيام بمناسبة الانتخابات الرئاسية والمحدد موعد عقدها بداية من يوم الاثنين الموافق 26 مارس الجاري وحتى 28 مارس الجاري، وذلك لأن أغلب المدارس تستخدم كمقرات إنتخابية.

إلا أن اليوم أصدرت وزارة التربية والتعليم الفني بياناً أعلنت فيه ، عن إلغاء إجازة الانتخابات الرئاسية وذلك بعد أن طلب عدد من المدارس، بعدم حصول الطلاب في تلك المدارس على إجازة رسمية ايام الانتخابات الرئاسية، حتى لا يؤدي ذلك إلى حرمان الطلاب من بعض الدروس المخصصة على الطلاب في تلك الفترة.

ولهذا فقد وافق وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي على طلبات تلك المدارس بشأن إلغاء إجازة الانتخابات الرئاسية، وقرر أستمرار الدراسة بكافة المدارس على مستوى الجمهورية وذلك فى فترة الانتخابات الرئاسيية.

موقف المدارس التي بها لجان أنتخابية:-

هذه المدارس فقط هى التي سوف تتعطل بها الدراسة لمدة ثلاثة أيام وهو فترة الانتخابات الرئاسية من 26 مارس 2018 وحتى 28 مارس 2018ـ على أن تقوم المديريات التعليمية حسب ظروف كل مديرية بإتخاذ ما يلزم من إجراءات من أجل تعويض الطلاب بتلك المدارس عن الايام التي سوف تستخدمها فيها كلجان إنتخابية.

وبهذا البيان الأخير الصادر من وزارة التربية والتعليم فإن الدارسة مستمرة حتى أيام الانتخابات الرئاسية، والاجازة فقط لطلاب المدارس التي بها لجان انتخابية.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق