الصحف الإنجليزية تُسلط الضوء على سخرية ” محمد صلاح” من ” يونج”

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قام نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي ” محمد صلاح” بالسخرية من مانشستر يونايتد ” أشلي يونج” وذلك بعد خروج الأخير من مسابقة أبطال دوري أوروبا، وذلك بعد الهزيمة من إشبيلية الأسباني، حيث قامت الصحافة الإنجليزية بتسليط الضوء على تلك السخرية

سخرية النجم المصري ” صلاح” من يونج

وكان اللاعب ” أشلي يونج” قد نشر تدوينه له على حسابه الشخصي على موقع ” انستجرام” والتي قال فيها: ” توقفوا عن سؤالي عنه، هو ليس في جيبي، أنا أقسم بذلك”، ومن جانبه قام اللاعب المصري ” محمد صلاح” بنشر تويته له على موقع التواصل الاجتماعي المصغر “تو يتر”، وذلك بعد إقصاء نادي ” ما نشستر يونايتد” عقب خسارته من فريق النادي الأسباني.

حيث سخر  النجم المصري قائلاً: ” ألا يمكن أن تأتي قرعة دوري أبطال أوروبا قريبًا بما يكفي”، وبدأت بعض الصحف الأوروبية تُسلط الضوء على تعليق نجم ليفربول ” صلاح”، حيث علقت صحيفة ” ديل ميل” الانجليزية والتي أكدت أن جماهير نادي ليفربول قد أعجبوا بتلك التدوينه.

أما صحيفة ” أكسبريس” الإنجليزية أيضاً كشفت عن إعجاب جماهير ليفربول: ” جماهير ليفربول أبدت إعجابها الشديد على ما فعله في وصيف الدوري الإنجليزي”، وكان النجم المصري قد نشر ألتغريده باللغة الإنجليزية وتفاعل معها العديد من جماهير نادي ليفربول، حيث أكدوا على إعجابهم الشديد بتلك التدوينه.

وتشهد الملاعب الإنجليزية تألق النجم المصري ” محمد صلاح” مع نادي ليفربول الانجليزي، ويتمنى جميع عشاق اللاعب توفيقه في المباريات القادمة وحصد لقب هداف الدوري الإنجليزي.

 

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق