إندلاع حريق بماسبيرو و رجال الحماية المدنية يسيطرون عليه

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نشب حريق داخل مبني ماسيبرو، منذ قليل، نتج الحريق عن إشتعال النار داخل أحد السيارات المركونة بالطابق الثالث بجراج مبني ماسبيرو، التابعة لأحد قيادات ماسبيرو.

 

وقال مصدر أمني مسؤول داخل قطاع الأمن، بمبني ماسبيرو أن الحريق نشب في سيارة نائب الإذاعة، المركونة في الجراج منذ يوم الخميس الماضي.

 

وأشار المصدر أيضاً، أن الحريق نشب داخل السيارة، حاول الجميع العمل علي إخماد الحريق، تخوفاً من أن ينشب بجميع السيارات المركونة المجاورة لسيارة، لكن لم يستطيعوا السيطرة عليه.

 

وأضاف المصدر، أنه علي الفور تم الإتصال بالشرطة، قدموا بلاغ يفيد بإشتعال حريق داخل الجراج.

 

وعلي الفور تحركت رجال الحماية المدنية، تم السيطرة علي الحريق، دون وقوع أي إصابات، تم الدفع بثلاثة سيارات إطفاء إلي مكان الحادث، كما فرض أيضاً كوردون أمني؛ من أجل السيطرة علي الحريق، قبل أن يمتد إلي السيارات المجاورة.

 

 

وكما طالب رجال الحماية المدنية، الجميع بإخراج سياراتهم؛ ذلك حتي يتمكنوا من السيطرة علي الحريق وإخماده.

 

وكما يذكر أنه، قد نشب حريق منذ فترة  في مثلث ماسبيرو ناتج عن إشعال النار في بعض المخلفات التي في مثلث ماسبيرو، علي الفور تم تقديم بلاغ والإتصال بالشرطة، دفعوا سيارات المطافي.

 

كما تمكنوا رجال الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق، قبل أن يمتد إلي البيوت المجاورة له، تم السيطرة علي الحريق بدون الخروج ب أي إصابات.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق