جابر القرموطي يعلق على طلاق بسنت نور الدين و”إيه قصة العروض”!

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ضجت مواقع التواصل بخبر طلاق بسنت نور الدين” المرشدة السياحية” من زوجها الداعية الديني معز مسعود، مع تلقيها الإساءات لطليقها بعد زواج دام 6 أشهر فقط.

وأنتقد المذيع جابر القرموطي  القنوات الفضائية بسبب تقدميها عروض مغرية لكشف أسباب الطلاق من خلال التدخل في الحياة الخاصة للآخرين. ، وتسائل قائلا:”ما الذي يحدث! واصفاً الحياة الخاصة بأنها مثل المعبد.

وأضاف”من لديه شغف للتحدث عن حياته الخاصة على وسائل الإعلام فهو حر يولع، وأما خروج أحدهم للتحدث عن شخصين تزوجوا حديثا ثم تطلقا غير مقبول، وتابع ضارباً أمثلة بقوله :” شفت في كافيه فنانة قاعدة مع فنان أنا مالي.

وكانت احتفلت بسنت نور الدين بعقد قرانها مع معز في 29 سبتمبر 2017 في حفل مخصص للأصدقاء المقربين والعائلة، وأعلنت طلاقها في 28 مارس الشهر الفائت دون توضيح أسباب الإنفصال.

ولم تتحمل نور الدين كمية الإساءات والسباب بشأن طلاقها إذ أكدت في بوست على الفيسبوك ان ذلك يضايقها مطالبة بالكف عن ذلك لكونه أمر غير مقبول لمن لا يزال يتحلى ببعض الأخلاق الطيبة.

   وأستعانت بآيات قرآنية وأحاديث نبوية للحث على تجنب لغو الحديث والتذكير بأن إنما يدخل العبد النار نتيجة ما نطق به لسانه

وفى جزء من حديث عن سيدنا النبى عليه الصلاة و السلام بيقول فيه

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق