صور بيض ملون بمناسبة شم النسيم 2018

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اقترب يوم شم النسيم الذي يأتبنا يوم 9 أبريل 2018 ، اليوم الرائع الذي يحتفل بة المصريون ويشاركون في هذا الاحتفال بتلوين البيض بالألوان الرائعة والجميلة لذا نحن اليوم علي موقع نجوم مصرية احضرنا لك بعض الصور عن البيض الملون ، التي من الممكن ان تراها وتحاول تقليدها في تلوين البيض او تقوم بأرسالها لأصدقائك بهذة المناسبة السعيدة.

ما هو شم النسيم

شم النسيم هو مناسبة يتم الاحتفال بها في جمهورية مصر العربية في فصل الربيع وعطلة حكومية في جمهورية مصر العربية، وهو يأتي في النهار التالي لرأس السنة القبطية وعيد القيامة المجيد والذي يتم تحديده وفق حساب الأبقطي، ويأتي في شهر برمودة بالتقويم المسيحي والذي يوافق عادة (14 – 21) شهر نسيان/أبريل.

تعددت القصص بشأن أصل ذلك العيد وكيف دخل الثقافة المصرية، وان كان أشهر التفسيرات أنه كان في الأصل عيد فرعوني. كما أنه يماثل عيد سيزده بدر نحو الفرس.

صور بيض ملون

 بيض شم النسيم ٢٠١٨بيض شم النسيم ٢٠١٨ بيض شم النسيم ٢٠١٨ شم النسيم ٢٠١٨ بيض شم النسيم ٢٠١٨ شم النسيم ٢٠١٨ شم النسيم ٢٠١٨ شم النسيم ٢٠١٨ شم النسيم ٢٠١٨ شم النسيم ٢٠١٨ شم النسيم ٢٠١٨ شم النسيم ٢٠١٨

 

موعد اجازة يوم شم النسيم

يوم الأثنين 9 شهر أبريل هو يوم الإجازة الحكومية لعيد شم النسيم في جمهورية مصر العربية، ويجوز لصاحب الشغل في القطاع المخصص أن يُلزم العامل على تأدية الشغل في ذلك هذا النهار إذا ما اقتضت مصلحة الشغل هذا، على أن يتقاضى مقابل عمله في يوم الإجازة الحكومية أجرة 48 ساعةٍ كاملين، حسب ما تنص عليه قوانين حماية العامل.

إقرأ أيضاً

  • الاجازات الرسمية 2018 في مصر
  • موعد شم النسيم 2018 في مصر وتوقيت الإجازة بالقطاع الخاص والحكومي وعدد الأيام

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق