أسماء الفائزين في قرعة الحج 2018 الجمعيات الأهلية برقم البطاقة في كافة المحافظات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد أن قمنا بمتابعة كافة التفاصيل التي تخص قرعة الحج التابعة لوزارة الداخلية، نتابع معكم أيضًا اليوم أسماء الفائزين في قرعة حج الجمعيات الأهلية، وذلك بعد أن أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي أن النتيجة سوف يتم اعتمادها خلال الأيام القليلة القادمة، وسوف ننتظر معكم إعلان النتيجة فقط من خلال موقعنا نجوم مصرية، والفقرات التالية توضح تفاصيل التقديم في حج الجمعيات وحج وزارة الداخلية.

أسماء الفائزين في قرعة الحج 2018 في جميع المحافظات برقم البطاقة ورقم المصنع

وأعلنت الوزارة عن فتح أبواب التقدم لقرعة الحج للعام الجاري 2018، وذلك في شهر مارس، وتحديدا في التاسع من شهر مارس وحتى التاسع عشر من نفس الشهر، وفقا لما كشفت عنه الوزارة على الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت؛ حيث تقدم وزارة الداخلية على الموقع الإلكتروني لها العديد من الخدمات الصوتية للزائرين، فضلا عن توفير رقم مختصر للتواصل مع ممثلي المنظومة، وكذلك توفر خدمة التواصل والاستفسارات عبر موقعها الإلكتروني.

شروط التقدم لقرعة الحج 2018

ويمكن للمواطنين المصريين التقدم لقرعة الحج 2018، ولكن ينبغي توافر العديد من الشروط والضوابط ومنها ما يلي:

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • أن تكون بطاقة الرقم القومي سارية.
  • تدوين البيانات الخاصة بالتقدم من واقع البطاقة الشخصية له، ويتم رفض الطلب في حال كانت البطاقة منتهية الصلاحية.
  • ينبغي عدم التقدم بالعديد من الطلبات التي تحمل نفس اسم الشخص، وإلا سيتم رفض كافة الطلبات المتكررة وقبول الطلب الذي يدون به محل الإقامة الموجود على البطاقة الشخصية.
  • ينبغي مرور 5 سنوات على أداء الفريضة من قبل، مهما اختلفت الطريقة التي تم من خلالها أداء الحج سواء كانت عبر وزارة التضامن أو القرعة أو غيرها.
  • ينبغي أن يكون المتقدم من الرجال أقل من 25 عام.
  • ألا يقل سن المتقدم من الإناث عن 45 عام.

الأوراق المطلوبة للتقديم في قرعة الحج المصرية

وهناك عدة مستندات مطلوبة للتقديم في قرعة الحج المصرية التابعة لوزارة الدخلية.

  • توفر جواز سفر دول مُميكن وهذا للفائزين وللمرافقين إن وجد.
  • لا تقل صلاحية جواز السفر عن سنة وسوف يتم رفض جواز السفر المُجدد الصلاحية من الداخل فقط وذلك لعدم قبول البيانات عند الإدراج.
  • إما في حالة عدم تواجد جواز سفر فيجب على المديرية بإخطار الإدارة العامة للشئون الإدارية، قبل الحصول على التكاليف الخاصة بالحج قبل اتخاذ اللازم، ويجب أن يتم إرفاق جواز السفر الخاص بالمحرم مع جواز السيدة المرافقة له.

شروط سفر المرافق في قرعة الحج المصرية التابع لوزارة الداخلية

وسمحت وزارة الداخلية لكل متقدم من الحجاج بإدراج معه مرافق واحد بداية من سن يوم وأكثر، ولكن يجب أن يستوفي كافة المستندات، ولكن هناك عدة شروط وسوف نعرضها معكم الآن:-

  • الحد الأقصى من القرابة للحجاج بعد الفوز أن يكون درجة القرابة من الدرجة الرابعة.
  • وفي حالة عدم التمكن من إثبات صلة القرابة وذلك عن المرافق الوجوبي فيجب إحضار مرافق أخر، وأن لم يتمكن فسوف يتم إلغاء الطلب بالكامل.

أسعار قرعه حج الجمعيات الأهلية لعام 2018

وسوف نستعرض عليكم جميع الأسعار الخاصة بالحج لهذا العام.

أسعار قرعة حج الجمعيات الأهلية
المستوى الأول 65:70 ألف جنيه
المستوى الثاني 55:60 ألف جنيه
المستوى الثالث 48:50 ألف جنيه

أسعار حج القرعة من وزارة الداخلية

أسعار قرعة حج الجمعيات الأهلية
المستوى الأول 60 ألف جنيه
المستوى الفاخر 90 ألف جنيه

أسعار الحج السياحي 2018

أسعار الحج السياحي 2018
المستوى الأول 70 ألف جنيه
المستوى الفاخر 150 ألف جنيه

وفي حالة الانتهاء من تسجيل جميع المتقدمين في قرعة الحج المصرية سوف يتم الإعلان عن نتائج القرعة، وسوف ننتظر معكم إعلان النتيجة فقط تابعونا ليصلكم كل جديد، وسوف يتم الإعلان النتيجة قريبًا عبر موقع وزارة الداخلية، ومن ثم الإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة الحج المصرية، وسوف نعرض عليكم في حالة توفر النتيجة كافة التفاصيل الخاصة بأسعار الحج.

كيفية الاستعلام عن أسماء الفائزين في قرعة الحج

أولا قم بالدخول إلى الرابط المباشر لـ “بوابة الحج المصرية” كما هو موضح بالصور، ثم أدخل الرقم القومي الخاص بالاستعلام، ثم ادخل رقم المصنع، الموضح في الصورة الثانية.قرعة الحجقرعة الحج

صورة توضح رقم المصنع الخاص بالاستعلام عن قرعة الحج المصرية من خلال بوابة الحج الإلكترونية.رقم المصنع في قرعة الحجرقم المصنع في قرعة الحج

تحديث اليوم 13 مارس  2018

تقام اليوم القرعة في المحافظات التالية مديرية أمن أسوان، مديرية أمن الوادي الجديد، مديرية أمن دمياط، مديرية أمن جنوب سيناء، مديرية أمن كفر الشيخ.

أسماء الفائزين في قرعة الحج 2018 بالوادي الجديد

إبراهيم عبد الفتاح أحمد صديق – باريس، ناهد محمد سيف النصر إبراهيم من الخارجة- عماد محمد توفيق أحمد– مناع صالح علي عبد الجواد من الفرافرة- خيرة محمد سيف الله محمد من الفرافرة- عبده محمد إبراهيم عطية من الفرافرة – مسعود عطا الله عطية من الفرافرة – حميدة أحمد حامد مسلم من الفرافرة – سليمان طليب حماد أحمد من الفرافرة – أنيسة عيسى سعيد فولي من الخارجة – محمود متولي عبد الرحمن عيسى من الفرافرة – فايزة إسماعيل أحمد إسماعيل من الفرافرة.

وآمنة محمد عبد الصبور صابر من الخارجة – علي أحمد حسن عبد الجيد – من الخارجة – يحيى محمد محمد نصار من الخارجة – سيدة محمد سلماني عبد المجيد من الخارجة – عطيات محمد سعيد أحمد من الخارجة- سناء أنور سليمان آدم من الخارجة – حامد عيد محمد منصور من الخارجة – هانم حسين عبد الواحد من الخارجة- الصاوي عبد القادر عبد القادر زايد من الفرافرة، سهام بدير محمد عطا الله من الفرافرة- سيد إمام آدم محمد من الخارجة- رجب حسين محمد حسنين من الخارجة- ابتسام علي عثمان عبد العزيز من الخارجة – ياسر أبو زيد مرزوق أحمد من الخارجة – نهى محمد قاسم طه من الخارجة.

ونجاة إمبابي محمد رشوان من الداخلة – سعد محمد مهدي أبو زيد من الداخلة – صباح أحمد عبد الكريم حنفي من الداخلة – هدية أحمد محمود أحمد عبد الرحمن من الداخلة – مسعد عبد العظيم عبد الرحيم عبد الرحمن من الداخلة – سيدة بدري حسنين إسماعيل من الخارجة- نادية عبد السميع محمد خليل من الخارجة – مصطفى سبع محمدي سبع من الداخلة – توحيدة محمود عيد مرسي من الداخلة – حكمت محمد عبد الرحمن محمد عبد من الداخلة – سيد فرغلي فرحات عامر من الداخلة.

وسمير أحمد سيد سعد من الداخلة – محمد سيف الدين أحمد من الداخلة – رزقية سعيد سبع من الداخلة – نجيب أحمد محمد سيد من الداخلة – حنان فتحي علي سويفي من الداخلة- علي محمد عيد سيدين من الداخلة – إيمان محمد نصر يوسف من الداخلة- محمد عيد سيدين عيد من الداخلة – غالية كامل سيد منصور من الداخلة – مصباح سيف مدني فراج من الداخلة – سليمة محمد عبد الرسول من الداخلة – سيد أحمد محمد سيد من الداخلة – عادل هاشم محمد عارف من الداخلة.

وعثمان حسن عثمان عيد من الداخلة – أسماء عبد الله أبو بكر عبد الله من الداخلة – رشاد محمد أحمد سلطان من الداخلة – غالية كامل محمد أحمد عيد من الداخلة – إبراهيم منصور رفاعي سيد من بلاط- نجمة سيد فراج علي من الفرافرة – فتحية حامد سيد عبد العال من الداخلة.

أسماء الفائزين بمحافظة جنوب سيناء 2018

في مدينة الطور فاز كلا من (شوقي محمود إبراهيم خليل، حسن محمد محمد محمد، عائشة سيد متولي سلامة، أحمد زكي سعيد عبد الجواد، عماد الشحات إبراهيم، ناهد العزب العزب السيد، علي شعيب علي علي، صبحي علي شعيب عبد السلام).
في مدينة شرم الشيخ (أبو الخير سيد حسن سيد، زينب فيصل عبد الله عبد الغني، سمير محمد عبد الله، عبد القادر محمد فؤاد عبد القادر، وسام عبد الفتاح شلبي، حمدي أبو العلا رزق السيد، فتحية محمد محمد، فرج عبد الرؤف النادي حسن، دياب عبد المولى دياب الحانوتي).
في مدينة رأس سدر ونوبيع وأبو زنيمة ودهب (جمال عبد الكريم عبد الغني، رأفت سمير محمد عبد الله، عبد القادر محمد فؤاد عبد القادر، وصلاح عبد المحسن أحمد حسن، رضا عبد الله عبد الحميد حسن، صفية فتح الباب حسن علي، ياسر علي شادي محمود، أيمن رمضان عبد المطلب علي، بيان راضي الشربيني علي، ربيعة سليم صالح ربيع، عويد عطية شتيوي جمعة، عرب سليم محمد إبراهيم، مصطفى محمد السيد الزهار، عبلة أحمد شعلان البسيوني، رية عتيق سلامة عواد، ثناء أحمد عبد اللطيف، ففايز محمود موسى محمود، أيمن حسن السيد طنطاوي).

ونحن ننتظر الإعلان عن باقي المحافظات، وفي حالة اعتمادها من وزارة الداخلية سوف نقوم بعرضها على الفور فقط تابعونا.

تحديث اليوم الأربعاء 14 مارس.. وظهرت نتيجة قرعة الحج في المحافظات التالية بمحافظة المنوفية البحيرة أسيوط بورسعيد والأقصر، وفي انتظار ظهور باقي المحافظات بالتوالي كما أعلنت مديريات الأمن في كل محافظة.

تحديث اليوم الخميس 15 مارس.. وننتظر الآن ظهور نتيجة قرعة الحج في المحافظات الإسكندرية والإسماعيلية قنا الغربية والمنيا، وسوف نتابع معكم في حالة ظهورها، وظهرت الآن في كافة المحافظات المحدد لها اليوم الظهور،  فاز في محافظة المنيا 368 فرد، بحضور مدير الأمن والمحافظ عصام البديوي.

تحديث اليوم الجمعة 16 مارس.. وبعد ظهور كافة المحافظات المُعلن عنها في انتظار الإعلان عن باقي المحافظات، ولكم منا متابعة لحظية فقط تابعونا.

تحديث اليوم السبت 17 مارس.. نرصد لكم من جديد متابعة لحظية لنتائج قرعة الحج في مصر ومن المفترض أن يتم ظهور اليوم المحافظات التالية سوهاج بني سويف السويس الدقهلية ومطروح، ولكم منا متابعة شاملة فقط تابعونا.

تحديث اليوم الأحد 18 مارس.. وفي انتظار ظهور أسماء الفائزين في محافظات الفيوم الجيزة الشرقية والبحر الأحمر اليوم، وسوف نقوم بالمتابعة الشاملة لرصد أسماء الفائزين بالحج في بيت الله الحرام.

تحديث اليوم الاثنين 19 مارس.. وظهرت اليوم باقي محافظات مصر لقرعة الحج المصرية، وسوف نتابع معكم أي تطورات جديدة أخرى.

نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية من وزارة التضامن الاجتماعي

وسوف نعرض عليكم الآن كافة الروابط الرسمية التي تم إتاحتها للتعرف على أسماء الفائزين في قرعة الحج المصرية التابعة لوزارة التضامن الجمعيات الأهلية.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق