ملخص أحداث مسلسل الأب الروحى الجزء الثانى الحلقة الأولى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدا عرض الجزء الثانى من ملحمة مسلسل الاب الروحى بعد انتهاء الجزء الاول وحصولة على اعجاب جميع المشاهدين وتحقيقة لنجاح باهر من عرض اولى حلقاتة.

 

ملخص احداث الجزء الاول من مسلسل الاب الروحي

وتدور احداث الجزء الاول حول عائلة العطار- التى كان يترأسها زين العطار الذى كان يقوم بدورة الفنان محمود حميدة – التى تسيطر على تجارة السلاح داخل البلاد وتتحكم فى كل تجار السوق مما اثار الاحقاد حول العائلة وحيكت ضدها المؤامرات التى ادت الى مقتل زين العطار وتسليم السلطة لابنه الاكبر زكريا العطار الذي قتل بدورة فى احداث الجزء الاول لتتوالى الاحداث ويتصارع افراد العائلة على السلطة لتقوم الحروب والنازاعات بينهم .

الجزء الثانى وملخص اولى الحلقات 

يبدأ الجزء الثانى من المسلسل باحداث ساخنة من اول مشهد حيث يشهد الجزء الثانى ظهور ممثلين جدد فى المسلسل .

حيث بدات الاحداث بمطاردة الضابط طارق ( محمد رياض ) لسليم العطار ( احمد عبدالعزيز) الذى كان يقوم بتسلم شحنة سلاح كبيرة من احدى العصابات الاجنبية .

وكان سيف العزازى كبير احدى عائلات تجارة السلاح ( ايهاب فهمى ) يريد الايقاع بسليم العطار وهو يتسلم شحنة السلاح لتنتهى بذلك اسطورة العطارين ولكن سليم كان لدية اخبار بتلك المؤامرة فقتل افراد العصابة الاجانب وهرب بما يخصة من شحنة السلاح وترك وراءة ما يخص سيف العزازى والتى كانت اسلحة ثقيلة فضل سليم العطار ان تحصل عليها الشرطة .

 

 

ولكن عند تفتيش سيارات سليم العطار لم يجد الضابط طارق غير بالونات اوعز سليم العطار فى كلامه انها تخص الاحتفال براس السنة .

وتشهد الحلقة الاولى من الجزء الثانى مفاجات بالنسبة للجمهور الذى كان يعتقد ان يحيي العطار وحسن العطار قد قتلوا فى اخر صراعات للعائلة على السلطة فى احداث الحلقة الاخيرة من الجزء الاول .

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق