سعر الاشتراك في باقة Bein Sports للتمتع بمشاهدة مباريات كأس العالم روسيا 2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاشتراك في باقة كأس العالم من Bein sports، هو واحد من الموضوعات الهامة التي تشغل بال عشاق الكرة في مصر، خاصة بعد أن تأهل المنتخب المصري للمشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018، وقنوات Bein sports، هي القنوات الوحيدة التي لها حق إذاعة مباريات كأس العالم، ولهذا فسوف نتابع معكم في نجوم مصرية كل تفاصيل الإشتراك فيها.

قنوات Bein Sports

أعلنت شبكة القنوات عن أسعار الاشتراك في باقات كأس العالم في عدد من الدول العربية مثل السعودية والأردن، ولكن حتى كتابة هذه الأسطر لم تعلن عن الأسعار في مصر.

أعلنت شبكة بي إن سبورت في بيان رسمي لها أنها سوف تقوم ببث 6 قنوات جديدة، ستقوم بتقل مباريات كأس العالم بعدد من اللغات، وأضافت الشركة في بيانها أن  قنوات bien max1,2 سوف تقوم بنقل المباريات باللغة العربية، أما باقي القنوات فستذيع المباريات باللغات الإنجليزية والفرنسية والأسبانية، مع عمل ستوديوهات تحليلية بنفس اللغة الخاصة بالقناة.

اقرأ ايضا

تردد قناة الشارقة الرياضية 2018 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قنوات KSA SPORTS الرياضية الناقلة لمباريات الدوري السعودي والمباريات الودية للمنتخب الأخضر

أحدث تردد قناة ابوظبي الرياضية على النايل سات

وقد قامت الشبكة بتخصيص باقات منفصلة خاصة بكأس العالم فقط، وقد أعلنت الشركة أن قيمة الاشتراك في هذه الباقة في دول الخليج العربي سوف تبلغ 130 دولارا، أما بالنسبة لباقي الدول العربية فسوف تبلغ تبلغ قيمة الاشتراك 90 دولارا.

Bein sports في مصر

ويذكر أن سعر الجهاز الخاص ببي إن سنورت، قد ارتفع في مصر بصورة كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية، فبعد أن كان سعره فيعام 2014

430 جنيها، وصل سعره إلى 1580 جنيها، وذلك السعر يشمل أيضا كارت المشاهدة

 

 

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق