“بالمستندات”: بيان هام من وزارة المالية بشأن رواتب جميع الموظفين وبداية من الشهر الحالي وبناءاً على تعليمات رئاسة الجمهوية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أصدر الدكتور عمرو الجارحي وزير المالية المصري بيان هام اليوم وتم إرساله لجميع الجهات المسؤولة بالدولة، وواجب التنفيذ وبداية من الشهر الجاري “أبريل”، ويتعلق البيان بصرف مرتبات الموظفين العاملين بالدولة المصرية، وحمل المنشور رقم 3 لعام 2018، وكان بناءاً على تعليمات رئاسة الجمهورية بعد القرار الذي أصدره الرئيس والذي حمل رقم 89 لسنة 2017.

حيث أصدر وزير المالية تعليماته التالية في ظل توجه الدولة لتحولها للنظام الإلكتروني والمالية والمحاسبة.
1- يتم صرف رواتب جميع الموظفين العاملين بالدولة وما في حكمهم بداية من يوم الخامس والعشرين إلى يوم الثامن والعشرين من كل شهر وعد التأخر بأي حال من الأحوال عن هذا الموعد.
2- صرف أي متأخرات ترد بعد صرف المرتبات في يومي التاسع والعاشر من الشهر التالي.
3- صرف أي أموال أخرى تتعلق بخروج بحصول الموظف إليها عن طريق حكم قضائي أو أي مبلغ مستحق عند خروج الموظف على المعاش فور ورودها للوحدة الحسابية.

4- يتم تسليم الكشوف التي تتعلق بأجور الموظفين إلى الوحدة الحسابية قبل الموعد المحدد والمخصص لصرف الأجور بـ 12 يوم.
وذلك بالنسبة للمرتبات المحمولة للبوك وبالنسبة إلى غيرها فيتم إرسالها إلى قبل الموعد بـ10 أيام.
5- يراعى أيام العطلات والإجازات الرسمية بالنسبة إلى التعليمات السابقة.

وننشر لكم متابعي موقع نجوم مصرية المنشور كما ورد من وزارة المالية والذي يتعلق بمواعيد صرف مرتبات جميع الموظفين العاملين بالدولة..

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق