علامات إدمان طفلك للعبة الحوت الأزرق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت الدكتورة ياسمين الفخراني، ابنه البرلماني المصري السابق حمدي الفخراني، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعلنت في بيان رسمي عن إنتحار شقيقها خالد، في منتصف الأسبوع الحالي عقب استخدامه لعبة الحوت الأزرق.

وتعد لعبة الحوت الأزرق، تدور حول “مشرف”، والذي يقود اللاعبين حيث يقدم عدد من التحديات الهامة والتي تتمثل العقبة النهائية في اللعبة هو أن ينتحر المشترك من أجل الفوز، حيث تبدأ التحديات في اللعبة بطلبات برئية مثل رسم حوت على قصاصة من الورق.

تفاصيل لعبة الحوت الأزرق

عقب ذلك يرسل المشرف في اللعبة إلى اللاعب 50 تحدي كامل، يجب خوضها بالكامل بشكل يومي، حيث يتم اختتام اللعبة بتحدي الانتحاء، حيث لا يسمح نهائياً وعند محاولة الانسحاب يتم تهديدهم بالقتل مع أفراد أسرهم، ما ترتب عليها حوادث “غير متوقعة” وانتحار بعض الأطفال المراهقين.

حيث تستهدف اللعبة كافة المراهقين والشباب، كما تشجعهم على إيذاء أنفسهم بطرق استفزازية، ويوجد الكثير من الإقبال على اللعبة من قبل الأطفال والمراهقين من أجل المغامرة.

 

علامات إدمان طفلك للعبة الحوت الأزرق

  • في حالة قضاء الطفل ساعات طويلة في استخدام الهواتف والأجهزة الذكية بدون الكشف عن اللعبة.
  • إذا كان طفلك ينام ساعات طويلة خلال اليوم ويستيقظ في فترة الليل، حيث إن التحديات تبدأ في الساعة 4:20 صباحاً.
  • إذا قام الطفل بإغلاق باب الغرف.
  • إذا ظهرت علامات وخدوش على جسم الطفل.
  • إذا بدأ الطفل في مشاهدة أفلام الرعب أو أفلام الإثارة بطريقة غريبة.

 

 

اللعبة تعد من أخطر الألعاب في وقتنا الحالي، حيث تسببت في قتل الكثير من الأطفال والمراهقين في الدول العربية ومنها المغرب والجزائر وأخيراً في مصر.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق