طلاسم “الحوت الأزرق القاتلة”.. هذا آخر ما تبقي في غرفة ابن الفخراني بعد موته (صورة) تعرف كيف يتم السيطرة علي الضحية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

لعبة تهدد حياة كل من يقبل علي لعبها, قامت ياسمين الفخراني بنشر بوست عبر صفحتها الشخصية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وارفقت معها صورة طلاسم وقالت أنها وجدت بغرفة شقيقها المتوفي منتحرا أمس، خالد شاب لم يتعدى الثامنة عشر من عمره قام بشنق نفسه أمس وقالت شقيقته ياسمين أن لعبة الحوت الأزرق هي السبب الحقيقي وراء انتحار أخيها، فهي حقا سحر ليست مجرد لعبة فقط يتسلون بها الأطفال.

موت نجل الفخراني بسبب لعبة الحوت الأزرق

وقالت ياسمين عبر البوست الذي قامت بنشره أخويا خالد لعب لعبة الحوت الأزرق، وجدنا في غرفته إشارات وطلاسم غريبة، وأضافت أبوس إيدكم محدش يعمل جدع ويجرب بلاش تحدي اخويا خالد كان ملتزم دينيا وأخلاقيا وكان ذات قوة قام بتحدي اللعبة وغلبته كان لا يفوت فرض من فروض الصلاة ويصوم دائما، ولا بيشرب سجاير ولا بتاع بنات كانت ايده معانا كلنا حتى مع مامته في شغل البيت كان احسن واحد فينا مكانش ابن عاق ولا جار سوء ولا صاحب سوء كان شخص ذات أخلاق حميده يشهد لها الجميع.

طلاسم لعبة الحوت الأزرق

الصورة التي قامت ياسمين الفخراني شقيقه خالد ضحيه لعبة الحوت الأزرق كانت تحمل عبارات غريبة مكتوبة باللغة العربية بالإضافة إلى تخطيط قالت ياسمين انه رسمه للعبه الحوت الأزرق بالإضافة آلى جملة باللغة الانجليزية عبر خالد فيها عن أحساسه بالوحدة.

وأضافت الشقيقة الأخري لخالد الفخراني رحمه الله عليه الإعلامية عبير حمدي الفخراني انتحر أخي بسبب لعبة الحوت الأزرق يجب على الجميع اخذ الحذر الشديد عن ما يفعله الأبناء لعبة الحوت الأزرق منتشرة بشكل كبير بين المراهقين اللعبة عباره عن 50 مرحله خلال هذه المراحل يتم السيطرة على الشخص الذي يقوم بلعب هذه اللعبة سيطره تامه.

فمثلا تطلب منك اللعبة ان تقوم بكتابة عبارات معينه و بعدها يتطلب منك ان تقوم بعمل جرح على يديك على شكل حوت ثم تطلب منك قراءة بعض الكلمات الغريبة و التي نعتقد أنها رموز شيطانية ثم في المرحلة الأخيرة يطلب منك أن تقوم بقتل نفسك بالطريقة التي تفضلها وذلك بعد ان يتم السيطرة عليك سيطرة تامة عن طريق الطلاسم التي قمت بكتابتها وقراءتها.

 

 

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق