معرفة نتيجة قرعة الحج الجمعيات الأهلية 2018 عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي للحج والعمرة بالرقم القومي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

إعلان أسماء الحجاج الفائزين بنتيجة قرعة الحج الجمعيات الأهلية 2018 من خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة الحج والعمرة خلال الساعات الأولي  ” 12 ظهرا ” من يوم 5 أبريل 2018 من خلال قرعة إلكترونية سوف تجريها الوزارة بشكل علني حتى تحدث المصداقية وذلك بمقر الوزارة بالعجوزة ، وذلك بعدما انتهت وزارة الداخلية من الإعلان عن قرعة الحج الخاصة بها.

ظهور نتيجة قرعة الحج 2018 محافظات كل من الجيزة الشرقية الفيوم والبحر الأحمر  القاهرة والقليوبية وشمال سيناء يمكن لجميع المتقدمين الاستعلام برقم المصنع والرقم القومي عبر بوابة الحج الإلكترونية خلال ساعات يوم 18 مارس، ولكن لم يتم تحديد وقت معين لرفع نتائج قرعة الحج 2018 لتلك المحافظات خلال طرح قرع الحج لمديريات الأمن، وسوف تكون 19 مارس أخر أيام القرعة.

تعرف على :

تنشر وزارة الداخلية نتيجة قرعة الحج 2018 لجميع محافظات مصر على مدار الساعات القادمة وذلك من خلال الرقم القومي ورقم البطاقة عبر البوابة الإلكترونية للحج، حيث ستمكن جميع الحجاج من الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2018 لمحافظة المنيا والأسكندرية والأسماعليلية والغربية اليوم 15-3-2018، ومن خلال الجدول المتواجد بالمقال الذي يستعرض قائمة أسماء الحجاج الفائزين على مدار الفترة بين 13-19 مارس.

نتيجة قرعة الحج الجمعيات 2018

رابط الاستعلام عن أسماء الفائزين بنتيجة قرعة الحج 2018-1439 محافظة القاهرة للجمعيات الأهلية، ومن المفترض خلال الأيام القادمة سيتم رفع الإعلان عن نتيجة قرعة الحج 2018 عبر البوابة الإلكترونية للحج، حيث سترقب العديد من المواطنين لحظة الإعلان عن أسماء الحجاج المقبولين بقرعة الحج للجمعيات الأهلية ويمكن الإطلاع على موضوعات أخرى عن قرعة الحج 2018:

ولقد صرح السيد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة بالموعد الرسمي لظهور نتيجة قرعة الحج 2018 القاهرة خلال الفترة بين 12 مارس وحتي 19 مارس وسيتم الاستعلام عن طريق رقم البطاقة الشخصية ” الرقم القومي وذلك لجميع مراكز محافظة القاهرة : مصر الجديدة ومصر القديمة ومنشأة ناصر وحدائق القبة والزيتون والشعرية والمطرية والمقطم ومدينة نصر والمطرية والسيدة زينب والمستقبل وغرب القاهرة وروض الفرج وحلوان والمعادي و6 أكتوبر  والمهندسين والشروق ووسط القاهرة.

البوابة الإلكترونية للحج

خلال الساعات القادمة سيتم إسدال الستار على إعلان نتيجة قرعة الحج 2018 محافظة القاهرة ومعرفة أسماء الحجاج الفائزين بقرعة الحج للجمعيات الأهلية حيث يأمل الكثيرين في القبول بتلك القرعة لزيارة بيت الله الحرام والطواف حول الكعبة الشريفة المكرمة، وفور الإعلان عن أسماء الفائزين بقرعة الحج 1439 سوف يستكمل الحجاج أوراق المطلوبة والمبالغ المادية والاستعداد لأداء مناسك الحج خلال النصف الأول من شهر ذي القعدة القادم.

ولن يطول الأمر كثير على الحجاج المنتظرين لحظة الإعلان عن قرعة الحج 2018 -1439، حيث بناء على تصريحات السيد محافظ القاهرة أن مراسم قرعة الحج سيتم في التاريخ بين 12 مارس و19 مارس ومعرفة أسماء الحجاج الفائزين بقرعة الحج سوف تكون في 20 من مارس الحالي وندعو جميع المشاهدين بترك رقم القومي والاسم رباعي لمعرفة النتيجة من هنا  فور ظهورها وبالتوفيق للجميع أن شاء الله.

أسماء الحجاج الفائزين بالقرعة 2018 سوهاج

سوف يواجه البعض مشكلة في تحميل موقع البوابة الإلكترونية للحج الموحدة 1439 التابعة لوزارة الداخلية ويجب المحاولة مرة أخرى بعض قليل لتحميل الموقع أو كتابة الاسم والرقم القومي بتعليق أسفل المقال بنوافيكم بالنتيجة مباشرة عقب تحميل الموقع.

سوف تستكمل وزارة الداخلية ظهور نتيجة قرعة الحج 2018 في 17 مارس القادم وإعلان أسماء الفائزين بقرعة الحج 2018 عبر البوابة الإلكترونية للحج المصرية الموحدة.

قد يواجه الحجاج بعض التأخير أثناء استظهار نتيجة قرعة الحج 2018 وذلك نظرا لتوافد الكثير من المواطنين الباحثين عن نتائج القرعة في نفس الوقت، سوف تنال محافظات سوهاج والسويس وبني سويف و مطروح الظهور خلال الساعات الأولى من صباح السبت 17 مارس وبالتوفيق للجميع.

نتائج قرعة الحج مصر 1439:2018نتائج قرعة الحج مصر 1439:2018

 

نتائج قرعة الحج 2018 يوم 18 مارس بوزارة الداخلية:

محافظة الشرقية والجيزة والفيوم والبحر الأحمر، ويدأ حضور المشاركين بقرعة الحج 2018 بوزارة الداخلية لنادي الزراعيين ومشاركة مدير أمن الجيزة في إعلان أسماء الفائزين بالحج 2018 وسط الجميع كنوع من المصداقية بالسحب، وغدا سوف ننشر إليكم أحدث الأخبار عن نتيجة قرعة الحج 2018 يوم 19 مارس محافظة القاهرة وبقية المحافظات التي لم تظهر بعد.

نتائج قرعة الحج 2018 اليوم 19 مارس:

تتم إجراء قرعة الحج 2018 اليوم 19 مارس بأكاديمية الشرطة بالعباسية والإعلان عن أسماء الفائزين بقرعة الحج 2018 محافظة القاهرة  خلال الكشوف القادمة وسوف يليها  محافظة القليوبية وشمال سيناء.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق