اعرف نتيجة قرعة حج الجمعيات 2018 بالرقم القومي وزارة التضامن جميع المستويات | أسماء الفائزين عبر بوابة الحج الموحد

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نتيجة قرعة حج الجمعيات 2018 سيتم الإعلان عن أسماء الحجاج الفائزين خلال الساعة الثانية عشرا بمقر وزارة التضامن الاجتماعي بالعجوزة غدا 5 أبريل، وسوف يحضر قرعة الجمعيات الأهلية كل من وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي والشيخ على جمعه مفتي الجمهورية السابق والسيد طلعت عبد القوي رئيس عام الجمعيات الأهلية والسيد أيمن عبد الموجود الرئيس التنفيذي بمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة بوزارة التضامن.

سيتم اختيار 12 ألف حاج بقرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 على مستوى جمهورية مصر العربية خلال الحفل وقفا القرعة الإلكترونية التي ستجرى غدا ، وذلك من إجمالي 34 ألف متقدم بعدما قامت وزارة التضامن بإلغاء تسجيل كل المتقدمين للحج التابع لوزارة الداخلية وكل من يمر على الحج السابق خمسة سنوات، ومن موقعنا هذا نهنئ جميع الحجاج الفائزين.

اقرأ أيضا :

نتيجة قرعة حج الجمعيات 2018

ننشر إليكم جميع المتقدمين رابد موقع وزارة التضامن الاجتماعي وموقع بوابة الحج الموحد الإلكترونية وموقع المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة التابع لوزارة التضامن الاجتماعي لمساعدة جميع المواطنين في الاستعلام عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 بالرقم القومي بكل سهولة.

تشمل نتائج قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 الحج بجميع أنواعه ومستوياته الأول والثاني والثالث والرابع وذلك مع مراعاة اختلاف الأسعار بناءا على كل مستوى، ويجب على جميع المتقدمين حضور قرعة العلية المركزية بالعجوزة.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق