بوابة الحج الالكترونية وزارة التضامن الاجتماعي.. ترقبوا نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2018

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

رابط الحصول على نتيجة قرعة حج الجمعيات 2018، موقع وزارة التضامن الاجتماعي بوابة الحج الموحدة تعلن نتيجة قرعة حج الجمعيات محافظات البحيرة والغربية والمنوفية وباقي المحافظات قريباً.

موقع وزارة التضامن الاجتماعي

يُعد موقع وزارة التضامن الاجتماعي هو القناة الرئيسية التي سترفع عليها نتائج قرعة حج الجمعيات الأهلية، بالاشتراك مع بوابة الحج الموحدة hajjfoundation.org.eg، ويمكن الحصول على نتيجة قرعة حج الجمعيات من خلال الرقم القومي أو الأسم بالكشوف.

اسماء الحجاج الفائزين

تعلن أسماء الحجاج الفائزين في قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 بعد لحظات، حيث يفترض أن تجرى القرعة اليوم الأربعاء 5 أبريل في مقر وزارة التضامن الاجتماعي في مدينة نصر، من خلال قرعة إلكترونية علنية، سيتم على أثرها اختيار 12 ألف فائز بتأشيرة حج الجمعيات هذا الموسم من مختلف محافظات مصر، وذلك من أصل 34 ألف حاج قد تقدموا للقرعة هذا الموسم.

ترقبوا نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية، حيث يتم في الوقت الحالي إجراء قرعة إلكترونية لإعلان اسماء الحجاج الفائزين في مختلف محافظات مصر، وسنقوم من خلال هذا المقال بإضافة الروابط المباشرة للحصول على اسماء الحجاج الفائزين.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق