نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 بالرقم القومي عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي hajjfoundation

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 من أكثر ما يبحث عنه الكثير من امواطنين خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن إجراء قرعة الحج للجمعيات الاهلية، والتي كان مقرر لها الخامس من أبريل للعام 2018، وقد بلغ عدد المتقدمين لقرعة الحج لهذا العام نحو 34 ألف شخص في كافة محافظات الجمهورية، وينتظر الجميع الىن الاستعلام عن نتائج قرعة الحج 2018 بالرقم القومي من خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعي.

نتيجة قرعة الحج 2018نتيجة قرعة الحج 2018

استعلام نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 بالرقم القومي

أجريت اليوم الخميس الموافق 5-4-2018 قرعة حج الجمعيات الاهلية لهذا العام تحت رعاية السيدة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، وفي حضور الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق، وقد شهدت القرعة الإكترونية اختيار 12 ألف حاج من اجمالي عدد المتقدمين للمشاركة في الحج لهذا العام، وأداء الفريضة المقدسة التي يبحث عنها الكثيرون.

وتشهد عمليات البحث عن نتيجة قرعة الحج 2018 للجمعيات الأهلية إقبالاً كثيرا من جميع المتقدمين للقرعة، وذلك املا في الفوز خلال القرعة، والشفر إلي الأراضي المقدسة هذا العام لأداء الفريضة، أحد أركان الإسلام الخمس.

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي قد حددت عدد من الشروط للتقديم في قرعة الحج، وهي:

  • ألا يكون المتقدم للقرعة قد أدي فريضة الحج خلال 5 سنوات الماضية.
  • أن يكون عضواً بإحدي الجمعيات الأهلية قبل 1-1-2018.
  • أن يكون قادر على أداء فريضة الحج.

رابط استعلام أسماء الفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية 2018

موقع وزارة التضامن الاجتماعيموقع وزارة التضامن الاجتماعي

نقدم لكم رابط الاستعلام عن أسماء الفائزين في نتائج قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 بالرقم القومي من خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعي المؤسسة القومية لتيسير الحج “hajjfoundation”، وذلك عن طريق الخطوات التالية:

وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية حظ موفق للجميع، وأداء فريضة الحج 2018، وهي أحد أركان الإسلام، وحظ أوفر لمن لم يحالفهم الحظ خلال هذا العام.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق