“بالاسم” استعلام أسماء الفائزين في نتيجة قرعة حج الجميعات الأهلية 2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم رابط نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018، حيث أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن إعلان أسماء الفائزين في قرعة الحج 2018 الجمعيات الاهلية، وذلك خلال المؤتمر الذي عقد صباح اليوم الخميس الموافق 5 أبريل 2018 تحت رعاية وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، والكتور علي جمعة مفتي الجمهورية الأسبق.

وقد أنتظر الكثير من راغبي أداء فريضة الحج ممن تقدموا لقرعة الحج لهذا العام في شهر فبراير الإعلان عن نتيجة قرعة الحج للجمعيات الاهلية 2018 حتي يتمكنوا من البحث عن أسماؤهم، وذلم في حال اختيارهم في القرعة لهذا العام لأداء فريضة الحج بالأراضي المقدسة.

نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهليةنتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية

نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018

أشارت وزارة التضامن الاجتماعي ان إجمالي عدد المتقدمين لقرعة حج الجمعيات الاهلية لهذا العام بلغ نحو 34 ألف متقدم، وقد تم اختيار 12 ألف حاج لهذا العام من إجمالي عدد المتقدمين، حيث يأمل الجميع في الفوز خلال القرعة للحصول على فرصة أداء فريضة الحج، وهي من أهم الفرائض، كما أنها احد أركان الإسلام الخمس، والتي تفرض على المستطيع فقط.

أسماء الفائزين في قرعة الحج 2018موقع وزارة التضامن الاجتماعيموقع وزارة التضامن الاجتماعي

رابط استعلام أسماء الفائزين في قرعة الحج 2018 بالاسم والمحافظة

يمكن للجميع ممن تقدموا لقرعة الحج لهذا العام الحصول على أسماء الفائزين في قرعة حج الجمعيات الأهلية من خلال تحميل رابط نتائج قرعة الحج 2018، والذي ترفقه لحضراتكم.

رابط نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018

من خلال الرابط السابق، يتم تحميل ملف نتائج قرعة الحج 2018، والبحث عن أسماء الفائزين عن طريق الاسم فقط.

تحديث: يواصل عدد كبير من المواطنين الاستعلام عن نتائج قرعة الحج للجمعيات 2018 عن طريق موقع وزارة التضامن الاجتماعي أو من خلال القنوات الرسمية للاستعلام عن النتائج، ويمكن للجميع ترك الاسم أو الرقم القومي من خلال التعليقات، وسنقوم بالبحث عن أسماء القائزين بقرعة حج الجمعيات 2018، وتوضيحها لحضراتكم عبر الرد.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق