نتيجة قرعة حج الجمعيات 2018 بالاسم والمحافظة موقع وزارة التضامن الاجتماعي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي منذ قليل، في بيان رسمي عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية، والتي قد أجرتها اليوم الخميس، وذلك في مقر الوزارة بحضور الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية الأسبق، ونائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، وأيمن عبد الموجود، المدير التنفيذي للمؤسسة وبحضور الدكتور طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية وأعضاء مجلس أمناء المؤسسة .

حيث أعلنت وزارة التضامن في بيانها الرسمي على إن عدد المتقدمين لقرعة حج الجمعيات في العام الحالي قد بلغ 34 ألف مواطن، وذلك من خلال 33 جمعية مركزية و3412 جميعة على مستوى مديريات التضامن الاجتماعي، وقد تم الاختيار بين كافة المتقدمين وذلك من خلال الكمبيوتر بدون التدخل البشري نهائياً.

نتيجة قرعة حج الجمعيات 2018 بالاسم

كما أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عن إتاحة خاصية الاستعلام عن أسماء الحجاج الفائزين في قرعة الحج للجمعيات الأهلية في العام الحالي، وذلك من خلال الرقم القومي أو الاسم الخاص بالمتقدم، حيث يمكن الحصول عليها بالاسم من خلال تنزيل هذا الملف، كما يمكن الحصول عليها بالرقم القومي الخاص بالمتقدم من خلال موقع الضمان الاجتماعي أو بوابة الحج.

وأعلنت الوزارة على إن النتائج متاحة لكافة المستويات في الحج العام الحالي، وذلك بدأ من المستوى الأول وحتى المستوى الرابع لكافة المتقدمين، حيث سوف يتم طرح الأسعار والتي سوف تشمل كل التالي: تذاكر الطيران في رحلتي الذهاب والعودة و تكلفة المواصلات الداخلية والإقامة بالفندق ووجبتي الإفطار والغداء.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق