الان نتيجة قرعة حج الجمعيات 2018 جميع المحافظات عبر موقع وزارة التضامن الإجتماعى

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

استعلم عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية لهذا العام 2018، حيث يترقب حجاج بيت الله الحرام، الذين تقدموا لحج قرعة هذا العام 2018 بجمهورية مصر العربية عبر موقع وزارة التضامن الإجتماعى المنظم لحج الجمعيات الأهلية بالجمهورية، ظهور نتيجة قرعة حج  لعام 2018/1439 ، حيث أعلنت وزارة التضامن عن إجراء قرعة الجمعيات على مستوى جميع المحافظات علنية ألكترونيًا بكل شفافية وحيادية، ومن المقرر أن  تتم قرعة الجمعيات الأهلية لجميع المحافظات بمقر وزارة التضامن بالعجوزة.

استعلم عن نتيجة قرعة حج الجمعيات 2018

أكدت وزارة التضامن الإجتماعى أنة من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة حج  الجمعيات الأهلية يوم  5 أبريل 2018، التى قد قامت بتنظيمها مسبقًا وفق ضوابط معينة للمتقدمين من الجمعيات الأهلية لقبول طلباتهم، للتقدم لحج الجمعيات التابع لوزارة التضامن، حيث أن وزارة التضامن عن طريق المؤسسة القومية لتيسير الحج قامت بتلقى الطلبات إلكترونيًا لجميع الراغبين فى أداء فريضة الحج عن طريق الجمعيات الأهلية.

نتيجة قرعة الحج الجمعيات الأهلية عام 2018/1439

والجدير بالذكر إعلان وزارة التضامن الإجتماعى  عن  الحصة المتاح لها بها من  الحجاج بالقرعة بالجمعيات  هى تقدر بحوالي  12 ألف حاج وحاجة ،  مما تقدموا لحج الجمعيات هذا العام، هذا ومن المقرر أن تكون القرعة علنية، وسوف يتم إعلان أسماء الفائزين بالقرعة لحج الجمعيات لزيارة  بيت الله الحرام فور إجراء القرعة، حيث ينتظر ويترقب جميع المتقدمين للحج عن طريق الجمعيات موعد إعلان نتيجة القرعة بكل شغف وأمل راجين الله أن تكتب لهم الحج هذا العام ، لأداء فريضة الحج وزيارة بيت الله والمسجد النبوى الشريف، حيث يتطلع الجميع للحج لأداء الركن الخامس من أركان الإسلام.

 هنا رابط بوابة موقع وزارة التضامن الإجتماعى

وفرنا لكم عبر موقعنا زوار بيت الله الحرام المتطلعين لزيارة بيت الله الكعبة المشرفة، والمسجد النبوى ، رابط الدخول لجميع المتقدمين لقرعة الحج  الجمعيات للدخول علية للإستعلام عن نتيجة القرعة بكل سهولة ويسر  فور إعلان وزارة التضامن  عنها، بتدوين أسمائهم ألكترونيًا عبر رابط وزارة التضامن الاجتماعي، المؤسسة القومية لتيسير الحج 

بعد الدخول الى الرابط بالاعلي  تقوم بالضغط على اسم المحافظة التابع اليها و يظهر إليك في صفحة جديدة ملف بى دى اف فيه اسماء الفائزين من كل محافظة وكل جمعية خيرية بها.

هذا ومن المقرر فور الإعلان عن نتيجة حج الجمعيات توقيع الكشف الطبى على جميع  الفائزين بالحج لهذا العام.نتيجة-قرعة-حج-الجمعيات-جميع-المحافظات-رابط-المؤسسة-القومية-لتيسير-الحج

أسعار ودرجات حج الجمعيات لهذا العام 2018/1439

هذا وقد أعلنت وزارة التضامن عن زيادة بسيطة فى أسعار الحج عن طريقها هذا العام 2018/1439 عن العام الماضى بما يعادل

  •  زيادة 5% للمستوى الاقتصادي.
  • زيادة 10% للمستوى الأو ل المميز.

المستوى الأول المميز /   فندق خمس نجوم بساحة الحرم  –  السعر/ 84.800 جنيه ومضافا إليها تذكرة الطيران  بقيمة 12 ألف جنية  بنسبة  زيادة 10 % عن العام الماضى.
المستوى الثاني/ فندق نجوم بالمنطقة المركزية – السعر / 82.600 جنيه ومضافا إليه تذكرة الطيران بقيمة 12 ألف جنيه  بنسبة  زيادة 8 % عن العام الماضى.
المستوى الثالث (الاقتصادي)/ فندق  3 نجوم بالمنطقة المركزية 800 متر من الحرم  –  بسعر / 72.400جنيه ومضافا إليه 12 ألف جنيه قيمة تذكرة الطيران  بنسبةزيادة  5 %.
المستوى الرابع (الاقتصادي)/  فنادق  تبعد عن الحرم بحوالي 1300 متر بالمنطقة المركزية – بسعر/ 63.500 جنيه ومضافا إليه 12 ألف جنيه قيمة تذكرة الطيران  بنسبة زيادة 5 %.

 

 

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق