تثبيت العمالة المؤقتة والمتعاقدين بجميع المحافظات ورد التنظيم والادارة بهذا الشأن

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قدم عضو مجلس النواب بالمنيا ايهاب عبد العظيم جابر طلبات تخص تثبيت العمالة المؤقتة والمتعاقدين فى كافة محافظات جمهورية مصر العربية، كما اشار عضو مجلس النواب ايهاب عبدالعظيم فى طلباته عن تضرر العمالة المؤقتة ومتعاقدي العمل، وقد نشر الاستاذ ايهاب عبدالعظيم عبر صفحته الالكترونية بموقع فيسبوك، ورد وزارة التنظيم والادارة بشأن تثبيت المتعاقدين بكافة محافظات الجمهوية، بعد شرح تضرر المتعاقدين من التثبيت على الدرجات الخاصة وليس الدرجات الخاصة بالجهاز الادارى للدولة، وعن تضرر العمالة المؤقتة من الصناديق الخاصة.

الرد على طلب تثبيت العمالة المؤقتة والمتعاقدين بالمحافظات

قرار التنظيم والادارة بشأن تثبيت العمالة المؤقتة والمتعاقدين

جاء الرد على الطلبات المقدمة بخصوص تثبيت العمالة المؤقتة والمتعاقدين بالدولة من قبل وزارة التنظيم، حيث عرضت الأمر على لجنة الفتوى والتشريع بمجلس الدولة، ومن المقرر رد الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع بمجلس الدولة، وكان هذا رد المستشار محمد جميل بخصوص الطلبات التى قدمت بتضرر العمالة المؤقتة والمتعاقدين، وانه بصدرو قرار لجنة الفتوى والتشريع بخصوص تثبيت العمالة المؤقتة والعاملين سيتم تطبيق القرار فورا بجميع المحافظات للحد من التضرر الواقع عليهم.

تثبيت العمالة المؤقتة وعرض الوظائف الحكومية 2018

يعتبر قرار تثبيت العمالة المؤقتة والمتعاقدين بالدولة قرار يهم الجميع من ابناء المحافظات المختلفة ولهذا سنوافيكم بتفاصيل قرار تثبيت المتعاقدين والعمالة المؤقتة، منعا من تضررهم.

كما يمكنك الاطلاع على جميع الوظائف الحكومية المصرية والبنوك والشركات الكبيرة الخاصة التى تم الاعلان عنها خلال عام 2018 مباشرة من هنا مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق