مفاجأة حزينة.. محمد صلاح لن يشارك في مباراة “ليفربول” لهذا السبب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في مفاجأة غير متوقعة، أعلنها المدير الفني لفريق “ليفربول” الإنجليزي يورغن كلوب، عن إمكانية عدم مشاركة اللاعب محمد صلاح، في لقاء فريقه أمام “إيفرتون”، السبت المقبل.

وأكد “كلوب”، أنه سيعمل ما في وسعه، لكي يشارك لاعب الوسط المصري، محمد صلاح، في دربي ميرسيسايد، ضد نادي “إيفرتون”، وأنه لن يتركه إلا إذا تعرض للإصابة، بحسب صحيفة “إندبندنت” البريطانية.

وكان صلاح، قد خرج في الدقيقة 52 من مباراة الريدز أمام مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي فاز فيها ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة.

وتعرض صلاح، لإصابة طفيفة في الفخذ، جعلته موضع شك في مباراة فريقه أمام “إيفرتون” يوم السبت 7 أبريل.

ورغم المخاوف من عدم مشاركته في المباراة القادمة، أصر كلوب على أنه لن يكتفي بكل بساطة بإراحة صلاح من تلك المباراة الهامة، وأنه لن يتركه إلا إذا لم يكن لائقا للمشاركة في المباراة.

وحول إمكانية إجراء تغيير في التشكيل الخاص بالفريق قبل لقاء الإياب أمام مانشستر سيتي، أكد “كلوب” أنه ليس لديه أية أفكار حالية بشأن ذلك الأمر.

وقال المدير الفني لليفربول، إن هناك 23 ساعة على موعد المباراة، لذلك نأمل في شفاء صلاح عاجلا، لكي يشارك في المباراة، مؤكدا أنه لن يدفع بأي لاعب إلى المباراة وهو مصاب.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق