انخفاض سعر الأسمنت اليوم في السوق المصرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشهد الدولة المصرية خلال هذه الأيام حالة من عدم الاستقرار في أسعار مواد البناء، حيث ارتفع سعر طن الأسمنت خلال الشهر الماضي حتى وصل إلى 1250 جنيهاً للطن الواحد، وبدأ الجميع يترقب هبوط الأسعار خلال الشهر الجاري كما وعدت الحكومة والأجهزة المسئولة بالدولة المصرية.

تراجع سعر الأسمنت

وبالفعل تراجعت أسعار الأسمنت في السوق المصرية بداية من الشهر الجاري، وفي مفاجأة سارة لجميع المصريين تراجع سعر طن الأسمنت من جديد لأقل من ألف جنيه، حيث أشار تاجر مواد بناء، ان سبب تراجع أسعار الأسمنت اليوم زيادة المعروض من الأسمنت وتراجع الطلب من المستهلك في الوقت الحالي.

وأضاف التاجر من خلال تصريحات هامة لأحد المواقع الإخبارية المصرية، أن سعر الأسمنت اليوم قد انخفض 250 جنهياً حيث استقر سعر الآن عند 1000 جنيهاً بعد الارتفاع الذي شهده طن الأسمنت بعدما وصل إلى 1250 جنيهاً الشهر الماضي.

ومن جانبه أكد ” حسن علي” عضو شعبة البناء بالغرفة التجارية أن سعر طن الأسمنت قد تراجع مع بداية الشهر الجاري أبريل 2018، ويتراوح سعر الطن الآن ما بين 950 جنيهاً إلى 1000 جنيهاً للمستهلك، وان هذا السعر يشمل جميع الشركات المنتجة للأسمنت.

حيث يعتبر هذا التراجع في سعر الأسمنت بشرة خير لجميع المصريين، لأن هذا التراجع سوف يؤدي إلى مزيد من التراجعات خلال الأيام القادمة في العديد من مواد البناء وخاصة الحديد الذي ارتفع سعره كثيراً، ويتوقع الخبراء تراجع سعر الأسمنت خلال الفترة القادمة

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق