والدة «خالد الفخراني» ضحية لعبة «الحوت الأزرق» تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل ما حدث لنجلها وما فعلته قبل اكتشاف انتحاره.. ونشر أول صورة له

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

مازالت تداعيات واقعة انتحار نجل المهندس حمدي الفخراني، العضو البرلماني السابق، تتوالى، بعدما أثارت ضجة كبرى في الرأي العام، وتناولتها السوشيال ميديا بقوة، بعد كشف شقيقته بأن لعبة الحوت الأزرق، تقف وراء انتحاره، وفي تطور جديد، خرجت المهندسة خيرية، والدة خالد حمدي الفخراني، عن صمتها، وأجرت أول حوار تليفزيوني، كشف خلاله التفاصيل الكاملة لوفاته، واللحظات الأخيرة في حياته، ولم تستطع تمالك دموعها خلال الحوار، ودخلت في نوبة بكاء شديد.

وخلال مقابلتها مع قناة“LTC”، اليوم الجمعة، معبرة عن صدمتها فور رؤيته ميتًا، لافتة إلى أن نجلها كان حزينًا بسبب ما تعرض له والده الفترة الماضية، وصدور حكم ضده بالسجن 3 سنوات لإهانة القضاء، مؤكدة بأنه كان متفوقًا ويحصل على الدرجات النهائية في جميع المواد الدراسية وكان يرغب في دخول كلية الطب.

ويوم الحادث، أشارت والدة الضحية، إلى أنها طرقت الباب أكثر من مرة، ولكن لم يُجب أحد، في الوقت الذي تسمع الذي تسمع فيه قرآن خارج من الحجرة، فاستنجدت بحارس العقار لكسر الشباك، وعندما دخلت على نجلها أصابها الذهول، وأخذ الحارس يصرخ من هول الصدمة.

وشقيقته تنشر أول صورة له

ومن جانبها، نشر ياسمين الفخراني، عبر صفحتها الشخصية بـ”فيس بوك”، أول صورة لشقيقها، كما نشرت عدد من مالعلومات جديدة بشأن مخاطر لعبة “الحوت الأزرق” بعد انتحار شقيقها “خالد” بسببها، محذرة بقوة من مخاطرها.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق