حرائق تجتاح 5 مناطق مختلفة بالأقصر نتيجة العاصفة الترابية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

شهدت العديد من مدن الصعيد بالأمس حالة من الاضطراب المناخى نتيجة هبوب عاصفة ترابية شديدة مما تسبب فى نشوب عدد من الحرائق، وكانت من بينها مدينة الأقصر التى تعرضت – بنائا على العديد من التقارير الصحفية- لمجموعة من الحرائق بمناطق مختلفة.

حرائق تجتاح 5 مناطق مختلفة بالأقصر:

وطبقاً لما ذكرته إدارة الحماية المدنية بمدينة الأقصر فقد تلقت الإدارة الكثير من البلاغات الخاصة بنشوب حرائق بمناطق عدة، ومتفرقة داخل المدينة كانت اهمها حريق داخل بمنزل بالرزيقات فبلى التابع لمركز أرمنت، ومنزل آخر بعزبة الغرز التابعة لقرية السلام فى مركز ارمنت ايضاً.

ولم تتوقف الحرائق عند هذا الحد، ولكن وقع حريق آخر داخل احدى مزارع الدواجن بنطاق الرزيقات، و تم السيطرة على جميع الحرائق دون حدوث اى اصابات بشرية، وهو نفس الأمر الذى حدث نتيجة نشوب حريق فى كمية من الحشائش بالطريق السريع الخاص بمدينة إسنا بينما كان البلاغ الأخير خاص بحريق وقع بكرم للنخيل بقرية القبلى قامولا التابعة لمدينة القرنة، وتم السيطرة على جميع الحرائق من قبل الحماية المدنية دون وقوع خسائر.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق