عاجل

نتيجة قرعة الحج السياحي 2018: ورابط الاستعلام المباشر عن أسماء الفائزين عبر موقع وزارة السياحة وبوابة الحج

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ترقب وشغف كبير ممن قاموا بالتقديم في قرعة الحج السياحي لموسم 2018 في جميع محافظات جمهورية مصر العربية في انتظار إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي، حيث تقدم ما يقرب من 113 ألف مواطن مصري للتسجيل في قرعة الحج السياحي لهذا الموسم، والجميع يعلم أن الحج السياحي في مصر مقصور على فئة معينة فقط وهى فئة الأثرياء والأغنياء، وذلك لأن تكاليف الحج السياحي تكون مرتفعة للغاية، ومن المتوقع أن تشهد أسعار الحج السياحي لهذا العام ارتفاعا عن الأعوام السابقة نظرا لارتفاع الريال السعودي مقابل الجنيه المصري.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2018

الجميع الآن في انتظار أن تقوم وزارة السياحة المصرية المشرفة على جميع مكاتب السياحة في مصر والتي سوف تقوم بتسسير رحلات الحج السياحي هذا العام بالإعلان عن الموعد النهائي لإجراء قرعة الحج السياحي لاختيار  العدد المسموح به وفقا لعدد التأشيرات، وكان من المفترض أن يتم الإعلان عن نتيجة القرعة العلنية والإلكترونية يوم الثلاثاء الماضي الموافق 1 مايو 2018 ولكن لظروف ماء وهى عدم اكتمال الاستعدادات النهائية لإجراء القرعة تم تأخير إجراء القرعة إلى الأحد القادم الموافق 6 مايو 2018.

أسعار مستويات الحج السياحي

  • المستوى الأول 5 نجوم صف أول مباشر من الحرم المكي وتبلغ تكلفته ما يقرب من 121 ألف جنيها مصريا.
  • المستوى الثاني 5 نجوم صف ثاني مباشر من الحرم وتبلغ تكلفته 106 ألف جنيها.
  • المستوى الثالث 4 نجوم صف أول من الحرم وحتى 750 مت وتبلغ تكلفته 89 ألف جنيها.
  • المستوى الرابع 4 نجوم صف ثاني من الحرم وتبلغ تكلفته 86 ألف جنيها.
  • المستوى الخامس ويطلق عليه طيران اقتصادي فنادق مكة وتبلغ تكلفته 59 ألف جنيها، وهناك اقتصادي تحسين 5 نجوم وتكلفته 52 ألف جنيها، وهناك اقتصادي تحسين 4 نجوم وتكلفته 5 ألف جنيها.

رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2018

يمكن لجميع المتقدمين في قرعة الحج السياحي الاستعلام عن أسماء الفائزين ونتيجة قرعة الحج السياحي 2018 يوم الأحد القادم من خلال موقع وزارة السياحة المصرية، وذلك عن طريق استخدام الرقم القومي والدخول على الرابط السابق. وفي حالة توافر روابط أخرى ستقوم بقإعلان أسماء الفائزين سوف نقوم بوضعها فورا.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق