عاجل

موعد صرف معاشات مايو 2018 وزارة التضامن الاجتماعي – أخبار صرف المعاشات بمناسبة شهر رمضان

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يبحث الكثير عن موعد صرف معاشات شهر مايو 2018، صرحت وزارة التضامن الاجتماعي على البحث في  تقديم صرف معاشات شهر مايو 2018 إلى يوم 5 من الشهر الحالي وذلك بمناسبة شهر رمضان 2018 الكريم وذلك وفقا لتصريحات السيد غادة والي وزير التضامن الاجتماعي، حيث يتمكن جميع المواطنين من صرف معاشات شهر مايو الحالي بدء من 5 مايو حتي يتمكن الجميع من التحضير لشهر رمضان وشراء المتطلبات اللازمة.

حيث سعت وزارة التضامن على مساعدة أصحاب المعاشات وكبار السن على المصروفات الكثيرة التي يتم صرفها في شهر رمضان، لذا تسعي لتقديك تصريح ينص على تقديم موعد صرف معاشات شهر مايو رمضان 2018 بدءا من السبت القادم 5 مايو بدلا من يوم الثلاثاء الموافق 10 مايو وحتى 15 مايو.

موعد صرف معاشات مايو شهر رمضان 2018

يستطيع جميع أصحاب المعاشات التقدم لأي من منافذ صرف معاشات شهر مايو 2018 والذي من المتوقع صرفه مقدما بمناسبة شهر رمضان 2018 وذلك من خلال العديد من المصادر مثل : ماكينات أيه تي أم ومكاتب البريد والبنوك المصرية، حيث تتواجد تلك المنافذ في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

حيث يتطلع الكثير لمعرفة موعد صرف معاشات شهر مايو 2018 وذلك قبل البدء في شراء مستلزمات شهر رمضان 2018 ولقد سعت وزارة التضامن لتخفيف العبء على أصحاب المعاشات وسوف تتطلع لتقديم موعد صرف معاشات شهر مايو بمناسبة شهر رمضان 2018 وتمكين المواطنين من شراء متطلبات الشهر الكريم وكل عام والأمة الإسلامية والعربية بخير.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق