«المالية» تكشف المواعيد الجديدة لصرف رواتب 4 شهور.. ومصدر يكشف نسبة الزيادة الجديدة أول يوليو وتفاصيل مشروع علاوة الـ20%

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تيسيرا على العاملين بالدولة وبمناسبة الأعياد وقرب انتهاء السنة المالية 2017-2018.. بحسب بيانها، أصدرت وزارة المالية المصرية، كتابًا دوريًا حمل رقم 61 لسنة 2018، والذي يتعلق بمواعيد صرف المرتبات والأجور للعاملين بالجهاز الاداري للدولة، وذلك عن شهور (يونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر)، حيث تقرر تغيير مواعيد صرف المرتبات فيها، وذلك بعد شهر واحد من قرار تعديل مواعيد صرف المرتبات في جميع الشهور والتي كانت من 25 من كل شهر.

مواعيد صرف المرتبات في 6-7-8-9

  • صرف مرتبات شهر يونيو: الأربعاء 13 يونيو 2018.
  • صرف مرتبات شهر يوليو: الثلاثاء 17 يوليو 2018.
  • صرف مرتبات شهر أغسطس: الخميس 16 أغسطس 2018.
  • صرف مرتبات شهر سبتمبر: الخميس 20 سبتمبر 2018.

ومن جانبه وخلال بيان المالية، أوضح عماد عواد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، بأنه تم مراعاة خصم ما قد يصرف للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة بدون وجه حق من استحقاقات المدة التالية، موجهًا طلبه للمسئولين الماليين ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة والأجهزة المستقلة والمديرين الماليين بالمحافظات والمراقبين الماليين بالوزارات والهيئات العامة ومديري الحسابات ووكلائهم ضرورة الالتزام بهذه التعليمات.

ومصدر يكشف نسبة الزيادة الجديد على المرتبات والمعاشات

جدير بالذكر أن مصدر رسمي كان قد كشف في تصريحات صحفية للجمهورية، بأنه تقرر صرف زيادة جديدة على المرتبات والمعاشات في يوليو المقبل بنسبة 10%.

والعليمي يطالب بعوة استثنائية 20%

ومن جانبه، طالب النائب عبد المنعم العليمي، عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، في مشروع قانون خاص بصرف علاوة استثنائية للعاملين في الدولة، قدرها 20% بحد أدنى 130 جنيهاً وحد أقصى 160 جنيهاً.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق