التموين: “بـ19 جنيهاً فقط بمناسبة شهر رمضان”

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يتابع العديد من المصريين خلال هذه الفترة وخاصة مع ارتفاع الأسعار في الدولة المصرية لجميع السلع والمنتجات وخاصة بعد قرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر صرف الجنيه المصري امام العملات الأخرى، مما أسفر عن ارتفاع حالة التضخم في الدولة المصرية وتقليل القدرة الشرائية للمواطنين في تلك الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها الدولة المصرية.

تثبيت أسعار اللحوم والدواجن

حيث تحاول الحكومة المصرية الحالية خلال هذه الفترة رفع العبء عن المواطنين المصريين وخاصة البسطاء ومحدودي الدخل، وفي مفاجأة سارة من وزارة التموين والتجارة الداخلية، وذلك بناء على تعليمات وتوجيهات السيد الرئيس ” عبد الفتاح السيسي”، فقد أعلنت الوزارة تثبيت أسعار اللحوم السوداني عند 85 جنيهاً للكيلو، وسعر الدواجن عند 19 جنيه للكيلو.

ومن جانبه أعلن ” ممدوح رمضان” المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية انه توجد حاليا 270 شركة مساهمة في معارض أهلاً رمضان في مختلف محافظات ومدن جمهورية مصر العربية من أجل البيع بأسعار الجملة لتخفيف العبء عن المواطنين خلال تلك المرحلة بالتزامن مع شهر رمضان الكريم.

وأضاف ” رمضان” من خلال مداخله هاتفية ببرنامج “أون لايف” أن المعارض متوفر بها العديد من السلع والمنتجات المطلوبة للأسرة المصرية، والتي تحتاجها في شهر رمضان الكريم، كما يوجد بها أنواع متعددة من شنط رمضان بأسعار مختلفة من 50 جنيهاً وحتى 110 جنيهاً، وذلك للتخفيف عن الأسرة المصرية، حيث يتم البيع فيها بسعر الجملة للجميع.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق