المالية تعلن الحد الادني والاقصي لعلاوة العاملين بالدولة وموعد الصرف

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تسعي الحكومة جاهدة لتخفيف الأعباء الملقاه على المواطنين، وخاصة من فئة الموظفين، ولهذا تقوم كل عام بمنح العاملين في الدولة علاوة اجتماعية ، تضاف إلى الراتب الاساسي لهم، بما يؤدي إلى رفع الأجور والمرتبات، من أجل مساعدتهم على مواجهة الاعباء الاقتصادية المتزايدة والناتجة عن خطوات الاصلاح الاقتصادي، الذي بدأت أولي خطواته في الثالث من شهر نوفمبر لعام 2016، بقيام محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر بتحرير سعر الصرف، ثم تبع ذلك رفع أسعار الوقود والمواد البترولية وغيرها من الاجراءات التي قامت بها الحكومة من أجل الوصول إلى إصلاح اقتصادي حقيقي سيؤدي إلى نتائج إيجابية ملموسة خلال الايام والشهور المقبلة.

موعد صرف العلاوة للعاملين بالدولة والحد الأدني والاقصي لها:-

في أخر تصريحاته لجريدة الجمهورية أون لا ين قال الدكتور محمد معيط نائب وزير المالية لشئون الخزانة العامة، بأنه من المتوقع أن يتم صرف علاوة قدرها 10% من الاجر الاساسي للعاملين بأجهزة الدولة وبحد أدني 65 جنيه وبحد أقصى 120 جنيه قبل حلول شهر رمضان المبارك أي من المفترض أن تصرف تلك العلاوة للعاملين بأجهزة الدولة المختلفة خلال الاسبوعين المقبلين.

واشار الدكتور محمد معيط بأنه سوف يتم صرف العلاوة دفعة واحدة في أعقاب نشر القرار الخاص بتلك العلاوة في الجريدة الرسمية ومن خلال التنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والادارة وكافة الجهات المعنية.

أقرأ الكتاب الدوري رقم 61 لسنة 2018 الصادر من وزارة المالية بشأن أجور ومرتبات العاملين بالدولة

من جهة أخرى فقد أصدرت وزارة المالية كتاباً دورياً رقم 61 لسنة 2018 حددت فيه مواعيد جديدة لصرف أجور ومرتبات الاربعة أشهر المقبلة وهي شهور يونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر وذلك بمناسبة قرب أنتهاء السنة المالية 2017/2018.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق