نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 بالرقم القومى أسماء الفائزين فى نتائج القرعة من الموقع الرسمى 1439

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 أسماء الفائزين حيث أفصحت هيئة السياحة المصرية ، ووكالات السفر والسياحة، عن آخر توقيت للانضمام والحجز في شعيرة الحج السياحي ذلك العام، وهو السبت 28 نيسان 2018،وشددت ميعاد القرعة إلكترونية لجميع المتقدمين في مستهل شهر مايو القادم، وسيتم رد مِقدار جدية الحجز لمن لم يحالفه الحظ في القرعة أثناء شهر من إشعار علني أسماء الرابحين بالحج السياحي.

تم عشية يوم السبت 28 شهر أبريل، إقفال باب الالتحاق الإلكتروني للحج عبر موقع وزارة السياحة المصرية، وهذا لحين فعل قرعة شعيرة الحج والإعلان عن حصيلة القرعة عبر الموقع في مستهل شهر مايو، تم تحديد ميعاد الاقتراع المباشر على حجاج السياحة ذلك العام، كما أفصحت اللجنة العليا للحج والعمرة، وهذا في 6 أيار الحالي.

حصيلة قرعة فريضة الحج السياحي ، والذي يتطلع للتعرف عليها جميع من قام باستكمال مستجدات فريضة الحج السياحي، بعد اختتام كل من حج القرعة وحج الجمعيات الأهلية، وممن قاموا بالتقديم في قرعة فريضة الحج السياحي ينتظروا بشغف حصيلة قرعة شعيرة الحج السياحي ، خاصة بعد إغلاق باب الاشتراك والاستعداد لبداية القرعة الإلكترونية للمتقدمين، استمرو بمتابعتنا على موقعنا في استكمال متواصلة وتجديد فوري لآخر مستجدات فريضة الحج السياحي.

للحصول على نتيجة قرعة الحج السياحى 2018 من هنا || نتيجة قرعة الحج السياحي 2018  ||

فقد قامت السيدة وزيرة السياحة المصرية، السيدة رانيا المشاط، عن ميعاد فتح باب الالتحاق في فريضة الحج السياحي ذلك العام، وهذا بعد الانتهاء من جميع الإستعدادات المخصصة بتحديد الأثمان والمستويات للحج بالاتفاق مع مؤسسة جمهورية مصر العربية للطيران والسلطات المملكة العربية السعودية كذلك.
قامت السيدة وزيرة السياحة بتحديد الأول من رجب، 19 شهر مارس ، توقيت بدء الحجز في فريضة الحج السياحي ذلك العام، ويتواصل الالتحاق حتى 12 شعبان، كما قامت الوزيرة بالإشعار العلني عن ميعاد ظهور حصيلة فريضة الحج السياحي وهو طليعة شهر مايو 2018، ولا يشمل مِقدار الحجز تذاكر الطيران، على أن يقوم الحاج بتحديد المؤسسة التي يود السفر عليها ومستوى السفر ايضا.

تم إغلاق باب الاشتراك الإلكتروني للحج السياحي في عشية يوم السبت 28 نيسان، الساعة 12 عشية، على أن يتم مستهل الفرز الإلكتروني في أول شهر مايو ، بعدما قام 113 ألف مواطن بالتسجيل في الموقع.

تم إرجاء عملية الاقتراع والإعلان عن حصيلة فريضة الحج السياحي حتى يوم 6 من أيار 2018، ذلك كما أعلنته اللجنة العليا للحج والعمرة.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق