عاجل

نتيجة اللوتري 2019 موعد إعلان أسماء الفائزين فى الهجرة الشرعية لأمريكا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نتيجة اللوتري 2019 ، يترقب العديد من الشبان الحالم بالهجرة الى امريكا بظهور حصيلة الهجرة العشوائية لامريكا 2018 ونقدم اليكم عن طريق ذلك التقرير حصيلة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 والمعروفة لدى العديد تحت مسمى حصيلة اللوتري الأمريكي 2019 التي يحلم العديد من الشبان العربي بها و بحلم الهجرة والإقامة في الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية وسنتابع معكم اسماء الرابحين في لوتري الهجرة.

أثناء ساعات سيتم الاعلان عن حصيلة قرعة الهجرة لأمريكا 2019، عن طريق موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2019، والتي يرغب في العديد من الشبان أن يحصلوا على إمكانية للعمل خارج البلاد، ولذا يُقبِل العديد من الشبان على التقديم في الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية نحو إشعار علني فتح باب الهجرة كل عام،

وتعرف تلك الاحتمالية باسم الجرين كارد أو اللوتري DV Lottery وسنتابع معكم عن طريق ذلك التقرير حصيلة قرعة الهجرة لأمريكا عبر الموقع المعترف به رسميا للسفارة الأمريكية الخاص لاعلان اسماء الرابحين في اللوتري الأمريكي 2019 الجرين كارد.

للاستعلام عن النتيجة من هنا | نتيجة اللوتري 2019 |

موعد إعلان أسماء الفائزين فى الهجرة الشرعية لأمريكا

وفي ذلك الحين معرفة أحد مصادرنا بأن الميعاد المحدد لإعلان حصيلة الهجرة العشوائية هو منتصف شهر مايو الحالي، لهذا سوف يكون لنا تغطية واستكمال متواصلة أول بأول لإيفادكم بما يطرأ مكررا بشأن حصيلة سحب اللوتري للهجرة العشوائية الأمريكية 2019، فتابعونا.

كما نسعد طول الوقت باستقبال مختلَف استفساراتكم، لاغير ضع استفسارك أو سؤالك في المقر الخاص للتعليقات وسوف يتم الرد عليك على نحو لحظي عن طريق مجموعة عمل مختص في الموقع.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق