نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019 اللوتري dvlottery.state.go واسماء الفائزين

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

حان موعد إعلان نتائج قرعة الهجرة العشوائية لامريكا 2019 الجرين كارد، حيث بعد تأجيل ظهور نتيجة اللوتري الأمريكي والذي كان يفترض في بداية مايو، ينتظر أن تشهد الساعات القليلة القادمة ظهورها، وسنتعرف على طريقة الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا واسماء الفائزين بالجرين كارد dvlottery.state.gov.

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لامريكا

من خلال خطوات بسيطة، يمكن الاستعلام عن نتيجة واسماء الفائزين في قرعة الهجرة العشوائية 2019، كل ما عليك هو اتباع التالي:

1- أضغط على رابط نتيجة اللوتري  https://www.dvlottery.state.gov/
2- اضغط على check status
3- اضغط على continue
4 قم بملء البيانات التي تطلب منك
5- أضغط على submit وأنتظر ظهور نتيجة الهجرة العشوائية.

وفي حال كان أسمك مدرج مع اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي 2019، يتطلب منك تجهيز الفحوصات الطبية اللازمة، ونفقات السفر، بالإضافة لرسوم إدارة المصلحة.

وينتظر نحو 50 ألف شخص نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا هذا الشهر، وسط ترقب كبير لموعد إعلان النتائج، وإذ لم يصبك الدور في تلك المرحلة، عليك بالتسجيل في المراحل المقبلة، حيث يفتح باب التسجيل للجميع في شهر أكتوبر من كل عام ميلادي.

ويُعد السفر لأمريكا بمثابة حلم يرواد الجميع في مصر وخارجها، وهو ما يحرص عليه الشباب للاستفادة من المزايا الكبيرة التي تقدمها وزارة الخارجية الأمريكية للمهاجرين إليها.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق