مواعيد مسلسل ليالي أوجيني مع النجم ظافر العابدين في رمضان على قناة cbc و cbc دراما

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يتم عرض العديد من المسلسلات الدرامية خلال شهر رمضان الكريم في كل عام، فيُعد شهر رمضان هو الموسم الدرامي الأكبر والأهم، ويشارك في هذا الموسم العديد من نجوم الدراما العربية هذا العام، ومن هؤلاء النجوم النجم التونسي ظافر العابدين، الذي حظي بشهرة واسعة خلال السنوات الأخيرة في مصر والبلاد العربية، ويقدم هذا العام مسلسل يحمل اسم ليالي أوجيني.

القنوات العارضة لمسلسل ليالي أوجيني

يدخل النجم التونسي ظافر العابدين الماراثون الرمضاني من خلال مسلسله الجديد ليالي أوجيني، الذي تشاركه بطولته النجمة أمينة خليل.

وتدور أحداث المسلسل في الزمن الماضي وبالتحديد في الأربعينات من القرن الماضي، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على العديد من القنوات الفضائية المصرية والعربية، ومن هذه القنوات:

  • قناة cbc.
  • قناة cbc دراما.

فريق عمل مسلسل ليالي أوجيني

يقوم ببطولة مسلسل ليالي أوجيني النجم التونسي ظافر العابدين، وتشاركه البطولة النجمة أمينة خليل، وليلى عزالعرب، والنجمة اللبنانية كارمن بصيص، وخالد كمال، وإنتصار، ومريم الخشت، ومراد مكرم، وإنجي المقدم.

ومن المعروف أن قصة المسلسل مأخوذة عن قصة إسبانية، والسيناريو والحوار لسماء أحمد عبد الخالق، وإنجي القاسم، ويقوم بإخراج المسلسل المخرج المتميز هاني خليفة.

قصة مسلسل ليالي أوجيني

تدور أحداث المسلسل في القرن الماضي وبالتحديد في الأربعينات، ويناقش المسلسل الحياة الاجتماعية وتغيراتها بين الزوج والزوجة، والعلاقات الانسانية التي تنشأ بين أفراد العائلة الواحدة، أو بينهم وبين الآخرين من خارج العائلة.

ويتجلى ذلك في الدور الذي تلعبه النجمة أمينة خليل، فهي امرأة متزوجة يُقتل زوجها وتُتّهم هي بالجريمة، فتحاول الهرب وتتعرف على شقيق زوجها الذي يلعب دوره النجم ظافر العابدين، ويساعدها في إثبات برائتها مما يجعلها تتقرب منه، وتنشأ بينهما علاقة حب بعد ذلك.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق