اسعار باقات الانترنت الجديدة مايو 2018 شركة we في جميع فروع شركة te data بالجمهورية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تعرف على أسعار الأنترنت الجديدة من شركة te data، حيث اعلنت شركة we المصرية للاتصالات، عن باقات إنترنت جديدة تصل سرعتها إلى 100 ميجا بايت في الثانية الواحدة، وذلك للمشتركين الحاليين والجدد.

باقات الانترنت الجديدة

اعتباراً من الأول من مايو، سيتم تطبيق السرعات الجديدة للإنترنت التي اعتمدتها شركة تي داتا، والتي تسعى من خلالها لزيادة سرعة الانترنت في جميع محافظات مصر، حيث تقوم الشركة المصرية للاتصالات بالتعرف أولاً على سرعة الانترنت القصوى التي يمكن لخط العميل أن يتحملها، قبل الشروع في الاشتراك في الباقة التي يرغب بها، وسنقدم إليكم أسعار باقات الانترنت الجديدة.

اسعار الانترنت الجديدة في مصر
  • باقة سرعة 5 ميجا بايت بسعر 110 جنيهات.
  • باقة سرعة 15 ميجا بايت بسعر 150 جنيه.
  • باقة سرعة 25 ميجا بايت بسعر 200 جنيه.
  • باقة سرعة 50 ميجا بايت بسعر 250 جنيه.
  • باقة سرعة 100 ميجا بايت بسعر 300 جنيه.

وفي حال انتهت سعة التحميل المخصصة لكل باقة من الباقات أعلاه÷ يمكن إضافة سعة تحميل إضافية أكسترا، علماً بإن في حال نهاية سعة التحميل تخفض السرعة إلى 1 ميجا للعميل.

ويأتي ذلك ضمن خطة الشركة المصرية للاتصالات لتطوير تجربة المستخدم للإنترنت في مصر، بعد الشكاوى الكثيرة من العملاء نتيجة السرعات الضعيفة للإنترنت في مصر، حيث اعادت الشركة النظر في هيكلة باقات إنترنت  adsl من جديد.

ويمكن لمن يريد الاستفادة من الباقات الجديدة، أن يقوم بالتوجه إلى اقرب فروع تي داتا التابع لها، من أجل تحديد واختبار السرعة قبل الاشتراك بها.

يذكر أن فترة اختبار الخط تمكث ما بين 3 إلى 7 أيام، ليتم التأكد من مدى استيعاب الخط للسرعة المطلوبة.

يذكر أن الأسعار أعلاه شاملة ضريبة القيمة المضافة، وفي حال الدفع عن طريق فوري يتم دفعة قيمة التحويل.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق