ظهور نتيجة الحج السياحي 2018 واسماء الحجاج الفائزين عبر بوابة الحج بعد ساعات

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تعلن نتيجة الحج السياحي 2018 من خلال بوابة الحج السياحي الموحدة الإلكترونية بعد ساعات، حيث سيعقد مؤتمر وحفل القرعة الإلكترونية العلنية في ظهر يوم الأحد 6 مايو داخل أحد فنادق القاهرة، وبعده سيتم نشر اسماء الحجاج الفائزين بالرقم القومي.

نتيجة قرعة الحج السياحي

ينتظر أكثر من 120 ألف متقدم لقرعة الحج السياحي 2018 موعد إعلان نتيجة واسماء الفائزين عبر بوابة الحج، حيث يفترض أن يتنافس ذلك العدد الكبير على 36 ألف تأشيرة سفر فقط، تم تخصصيها من وزارة السياحة هذا العام، وقام المواطنون المتقدمون لقرعة الحج السياحي بدفع مبلغ نظير الحجز، يختلف بحسب المستوى الذي تم الحجز فيه، وفي حال لم يحالف الشخص الحظ بالفوز بأحد التأشيرات المتاحة سيتم رد تلك المبلغ إليه في غضون شهر واحد فقط من إعلان النتيجة.

بوابة الحج السياحي

ومن المنتظر أن تظهر نتيجة الحج السياحي بالرقم القومي ورقم المصنع خلال ساعات، ويتم الاستعلام عنها بكل سهولة عبر بوابة الحج الإلكترونية، وسنضع إليكم روابط الحصول على اسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي لمختلف المحافظات فور إعلانها مباشرة.

وبعد إعلان نتيجة حج القرعة التابع لوزارة الداخلية المصرية، وحج الجمعيات الأهلية التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، ينتظر حوالي 120 ألف مواطن وأكثر نتيجة قرعة الحج السياحي لهذا العام، والذي شهد ارتفاعاً كبيراً عن العام الماضي نتيجة التغييرات الاقتصادية الجديدة في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق