موقع وزارة السياحة للحج والعمرة 2018 : اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي 1439 اليوم

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يعلن موقع وزارة السياحة للحج والعمرة 2018 عن موعد إعلان اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي 1439، وذلك اليوم الأحد الموافق 6 مايو 2018، وذلك بعد الانتهاء من أعمال سحب القرعة الإلكترونية لمن تقدم خلال الأسابيع الماضية للحصول على واحدة من التأشيرات المخصصة لوزارة السياحة، من اجل أداء مناسك الحج للعام الحالي، وفق النظم واللوائح المعمول بها.

حالة الترقب والانتظار لتحديد ميعاد قرعة الحج السياحي بعد غلق باب تلقى طلبات راغبي الحصول على تأشيرة أداء المناسك للعام الحالي منذ أيام قليلة، حتى تم الإعلان رسمياً عن سحب القرعة مساء اليوم الأحد وفق مصادر صحفية، نقلاً عن لجنة السياحة الدينية التابعة لغرفة شركات السياحة، وسيعلن موقع وزارة السياحة للحج والعمرة 2018 اسماء الفائزين في نتيجة القرعة الإلكترونية للحج السياحي .

رابط موقع وزارة السياحة للحج والعمرة 2018

أشارت التقارير الصادرة عن المصادر المعنية أن عدد من تقدم للحج السياحي 2018، قد بلغ نحو 120ألف و 200 مواطن ومواطنة، للحصول على 36 ألف تأشيرة مخصصة لأداء مناسك الحج، حيث سيتمكن من يوفقه الله للفوز بواحدة من التأشيرات لاستكمال الإجراءات مع الشركة السياحية التي تقدم لبرنامج الحج من خلالها وفق النظم المعلنة للحج السياحي والاقتصادي، وأوضحت اللجنة الدينية بغرفة شركات السياحة أن المبالغ المالية لجدية الحجز سترد في موعد أقصاه شهر لمن لم يوفق بالفوز بواحدة من التأشيرات لهذا العام.

استعلام نتيجة قرعة الحج السياحي 2018

الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 واستعلام اسماء الفائزين سيكون من خلال الروابط التي سنرفقها لكم، عبر موقع وزارة السياحة للحج والعمرة 2018، وما يتاح من روابط أخرى مثل بوابة الحج المصرية أن رفعت الأسماء من خلالها.

رابط وزارة السياحة نتائج الحج

متابعة الإعلان عن نتائج الحج وأسعار البرامج السياحية المعلن عنها سنوضحها لكم بالصور قريباً.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق