بوابة الحج المصرية تنشر اسماء الحجاج الفائزين في قرعة الحج السياحي 2018 بالرقم القومي بعد لخظات

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

بوابة الحج الموحدة ووزارة السياحة تعلن اسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي 2018 لجميع محافظات مصر خلال ساعات، وذلك بالرقم القومي وكشوفات الأسماء، حيث ينتظر ظهور نتيجة الحج السياحي من قبل أكثر من 90 ألف مواطن ومواطنة.

اسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي

بعد تقدم أكثر من 90 ألف مواطن ومواطنة لقرعة الحج السياحي 1439 هـ، ينتظر أن تظهر النتيجة عبر وزارة السياحة، ورابط بوابة الحج الموحدة بالرقم القومي، وذلك بعد إجراء قرعة علنية إلكترونية، سيتم على أثرها معرفة أسماء الفائزين ونتيجة قرعة الحج السياحي في محافظات القاهرة والجيزة والبحيرة والقليوبية والغربية وغيرها من المحافظات.

وشهدت اسعار الحج السياحي 2018 ارتفاعاً كبيراً مقارنة بالمواسم السابقة، وذلك بعد الضرائب الجديدة التي تم اضافتها داخل المملكة العربية السعودية عقب التطورات الاقتصادية الأخيرة، حيث نوهت وزارة السياحة على شركات السياحة بالتوجه لدفع مقدم حجز جدية لكل مواطن متقدم على رقم حساب الحج السياحي بكافة فروع بنك مصر، وهي تختلف من الحج طيران مستوى 5 إلى الحج الاقتصادي.

وتقدم حوالي 120 ألف مواطن ومواطنة لقرعة حج السياحة هذا العام، وينتظر أن يتم عمل القرعة الإلكترونية العلنية.

تحديث عاجل، تأجل موعد إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 إلى يوم الأحد القادم، والذي يوافق 6 من مايو.

وسيتم استثناء من تقدموا لقرة وزارة الداخلية، او وزارة التضامن الاجتماعي، من القرعة الإلكترونية التي سيتم إجراؤها لقرعة الحج السياحي غداً الثلاثاء 1 مايو، بحسب ما اعلنت الهيئة المختصة.

ويعود سبب تأجيل إجراء قرعة الحج ليوم الأحد القادم، وذلك لاتخاذ كافة التدابير لخروج الحدث بالشكل الأمثل.

وتقدم حوالي 120 شخص لقرعة الحج السياحي هذا العام، ويدخلون قرعة من أجل الفوز ب 36 ألف تأشيرة فقط.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق