مسلسل اختفاء مع النجمة نيلي كريم في رمضان على قناة dmc

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تدخل النجمة نيلي كريم كعادتها كل موسم في رمضان سباق المنافسات الدرامية الرمضانية الشرسة، حيث تطل علينا نيلي في رمضان 2018 بمسلسلها الجديد اختفاء من اسم المسلسل يتضح أنه يحمل جو من الإثارة والتشويق والغموض الدرامي المميز الذي يعجب الكثيرون من عشاق هذا النوع من الدراما التليفزيونية، حيث تحرص النجمة نيلي دائماً على اختيار أدوارها التي تضيف لرصيدها الفني المتميز.

حكاية مسلسل اختفاء للنجمة نيلي كريم

النجمة نيلي كريم تلعب دور جديد عليها في الدراما التليفزيونية، حيث أن المسلسل يحمل الكثير من التشويق والغموض البوليسي، حيث تجسد نيلي دور دكتورة جامعية تعيش في روسيا بصحبة زوجها، وتدور الأحداث حولها حيث فجأة يختفي زوجها في ظروف غامضة لا تدري عنها شيء يتم كشفها في نهاية المسلسل.

فتبدأ رحلة بحث عنه، ومن خلال بحثها تكتشف أشياء غامضة ومثيرة، ومفاجأة تغير مسار الأحداث، خلال رحلة بحثها طوال حلقات المسلسل، حيث تعود إلى مصر في إطار رحلة بحثها عنه، ويتم تصوير حلقات المسلسل بين روسيا ومصر.

حكاية مسلسل اختفاء للنجمة نيلي كريم

بطلة العمل النجمة نيلي كريم، يشاركها العمل عدد من نجوم التليفزيون والسينما على رأسهم النجم هشام سليم , إسماعيل شرف, أحمد صبري غباشي, رانيا منصور, محمد علاء , بسمة , محمد ممدوح .

التأليف : أيمن مدحت .

الإخراج : أحمد مدحت .

الإنتاج: العدل جروب ( جمال العدل ) .

قنوات عرض مسلسل اختفاء  – رمضان 2018 للنجمة نيلي كريم

تقوم قنوات dmc بعرض مسلسل اختفاء بشكل حصري عبر شاشتها

  • إختفاء على dmc.
  • اختفاء على dmc دراما.

 

 

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق