عاجل

مسلسل منطقة محرمة مع النجم خالد النبوي في رمضان على قناة الحياة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يخوض النجم المتألق خالد النبوي السباق الدرامي في رمضان 2018، بمسلسلة الجديد منطقة محرمة حيث يدخل النبوي السباق هذا العام بعد الإشادة والتألق الذي ناله عن مسلسلة في رمضان الماضي “واحة غروب”، فقد حصل على إعجاب الكثيرون من النقاد والجمهور حول أدائه الرائع المميز.

قصة المسلسل الجديد للنجم خالد النبوي منطقة محرمة رمضان 2018

يجسد النجم خالد النبوي دور إعلامي مشهور في مصر والوطن العربي يدعى ” يحيى القاضي” ، ويقدم  أحد برامج التوك شو الشهيرة، حيث  يتواجد في حياته خمس نساء لهم دور محوري، إحداهما طليقته أم ابنه وهى الفنانة حنان مطاوع، وأخرى ابنة رجل أعمال شهير، وزميلته منذ أيام الدراسة والجامعة وهى الفنانة التونسية سميرة مقرون، وتعمل معه في البرنامج الذى تقدمه، وسيدة أخرى  يتعرف عليها بسبب قيامه بصدام شقيقها أثناء  حادث سير وهى الفنانة  الشابة أميرة هاني.

ويدخل معها في قصة حب، إضافة إلى شقيقته التي تلعب مهم في حياته، وأحداث المسلسل تدور في جو من الإثارة والخيال، حيث أن أحد النساء اللاتي أحبها تحكى له قصة لعنة قد أصابت أرض معينة في الصحراء البعيدة، ومن خلال روايتها يحاول يحي الوصول إلى سبب جعل هذه الأرض أرض محرمة ملعونة، ويدخل في صراع مع الحياة ويسافر إلى مكان بعيد في الصحراء ومنطقه غير معروفه.

مواعيد عرض مسلسل منطقة محرمة والقنوات الناقلة

من المقرر أن يتم عرض مسلسل منطقة محرمة منذ بداية شهر رمضان حتى ثلاثون حلقة هي مدة حلقات المسلسل، وقد استطاعت قناة الحياة الفضائية الحصول على حق بث مسلسل “منطقة محرمة” عبر شاشتها بشكل حصري.

أبطال العمل الدرامي الرمضاني منطقة محرمة للنجم خالد النبوي

يشارك النجم خالد النبوي مجموعة من نجوم الشاشة الصغيرة، محمود عبد المغني، مصطفى أبو سريع، ثراء جبيل، أميرة هاني، محمد الكيلاني، عبير منير، جميل برسوم، حمزة العيلي, نهى عابدين, بسنت صالح , أحمد منير, ناهد رشدي, محسن منصور, شريف عمر, يحيى أحمد, محمد علاء, هبه الأباصيري, عفاف مصطفى, انجي شرف, كما ضم المسلسل نجوم من الوطن العربي هم النجمة التونسية سميرة المقرون, المغنية المغربية أمل بوشوشة.

تأليف الكاتب: يوسف حسن يوسف.

الإخراج: محمد بكير.

الإنتاج: فريم ميكرز

 

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق