عاجل

مسلسل عزمي وأشجان في رمضان 2018 مع النجمة إيمي سمير غانم على قناة النهار one

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

باقي أيام قليلة للغاية على دخول هذا الشهر الكريم، فتتنافس الكثير من الممثلين للحصول على أقوي مسلسل رمضان لهذا العام، فكل عام تكثر أعمال المسلسلات التي تتنوع عرضها ما بين الكوميديا والدراما والأثارة والرومانسية، فلكل مسلسل قصة خاصة به ونهاية خاصة، فكثير من المشاهدين يقومون بمتابعة المسلسل حتى نهايته ليعرفون جميع أحداثه ثم يتطلعون إلى النهاية.

فقام الفنان حسن الرداد بالمشاركة مع الفنانة أيمي سمير غانم في عمل مسلسل عزمي وأشجان هذا المسلسل الذي يحتوي جميع أحداثه على الكوميديا، فيسارعون مجاهدين بالحصول على أكبر نسبة مشاهدة رمضانية في رمضان 2018، فنحن نعرض لكم مواعيد عرض مسلسل عزمي وأشجان في نهار رمضان.

فريق عمل مسلسل عزمي وأشجان

هذا المسلسل بطولة الكثير من الفنانين منهم الفنان حسن الرداد والفنانة أيمي سمير غانم كما شارك الفنان بيومي فؤاد والفنان محمود الليثي والفنانة رجاء الجداوي والفنان سمير غانم في أحداث هذا المسلسل، هذا المسلسل أنتاج “أحمد السبكي” وإخراج “إسلام خيري” تأليف “محمد محمدي” “أحمد محيي”.

أحداث مسلسل عزمي وأشجان

يعرض هذا المسلسل في أطار كوميدي، حيث يتعرض الفنان حسن الرداد والفنانة أيمي سمير غانم الذي يجسدون شخصية عزمي وأشجان فيتعرضون لعدة مواقف كوميدية أثناء نصبهم فهم عصابة مكونة من فردين فقط، وتدور الأحداث نحو الدراما بقيام ضابط الشرطة بتتبع الجرائم الذين يقومون بها وتتوالى الأحداث.

موعد عرض مسلسل عزمي وأشجان

يعرض هذا المسلسل الكوميدي على قناة النهار one وقناة النهار دراما بتوقيت جمهورية مصر العربية، كما يذاع هذا المسلسل ثلاث مرات يومياً.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق