بالفيديو والصور: علاء مبارك ونجوم الرياضة يؤدون واجب العزاء في نجل نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق بعد وفاته بحادث

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

في حادث سيارة توفي منذ عدة ساعات وبالتحديد أول أمس الخميس نجل نجم النادي الأهلي ولاعب منتخب مصر السابق محمد فضل، والذي تعاقدت معه لجنة الكره بالقلعة الحمراء تحت رئاسة محمود الخطيب وعضوية كل من عبد العزيز عبد الشافي، وعلاء عبد الصادق كمدير التعاقدات، على أن يعمل عدلي القيعي مستشار للتلك اللجنه، وكانت وفاة نجل فضل الأصغر “إسماعيل” نتيجة حادث سيارة.

وتتقدم أسرة نجوم مصرية وجميع العاملين بالعزاء لنجم الأهلي في وفاة نجلة إسماعيل ونسأل الله أن يرحمه وأن يعفو عنه وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته إنه ولي ذلك والقادر عليه.

هذا وقد حرص نجوم الرياضة والسياسة على تقديم واجب العزاء للنجم محمد فضل لاعب منتخب مصر السابق في وفاة نجله، كما حرص خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على الحضور لتأدية واجب العزاء، وكان من ضمن الحاضرين اللاعب هادي خشبه ومحمد بركات وعدد كبير من لاعبي النادي الأهلي، كما حضر العزاء عدد من نجوم نادي الزمالك وعلى رأسهم اللاعب السابق والإعلامي بقناة “إل تي سي”، خالد الغندور وكذلك الإعلامي كريم شحاته، وكان من الحضور اليوم في عزاء نجل فضل علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

ويذكر أن محمد فضل قد أعلن على مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحته الشخصية عن خبر وفاة نجله الأصفر “إسماعيل” على إثر تعرضه لحادث سير.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق