وفاة صائم أثناء الصلاة بإحدى مساجد مصر.. والرواد: “يا رب ارزقنا حسن الخاتمة” !

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نشر رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو لمصلي مسن، يبلغ من العمر 70 عامًا، تُوفي وهو ساجد أثناء صلاة الفجر، وعندما حاول القيام من وضع السجود شعر بالتعب الشديد وظل ساجداً، وذلك في إحدى مساجد محافظة الأقصر في مصر.

وأكد نقيب أطباء محافظة الأقصر، الدكتور أحمد حمزة، أن المصلي يدعى صلاح عبد الرزاق، وكان يعمل موظفًا بشئون المعاشات، وتوفى ساجداً خلال صلاة الفجر، اليوم الخميس 7 يونيو 2018، في مسجد أبو عياد الموجود بالأقصر وسطها، مضيفًا أنه حاول إجراء الإسعافات الأولية الضرورية حين وجده على هذا الحال، ولكن لقى ربه أثناء السجود.

وقال أهل عبد الرزاق، أنه دائًما يصلي في هذا المسجد تحديداً ودائًما يعمل الخير، خاتمًا القرآن الكريم أكثر من مرة في شهر رمضان الكريم، كما أنه توفي وهو صائم، بينما علّق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أنه نال حسن الخاتمة، داعين الله عز وجل بحسن الخاتمة.

والجدير بالذكر أن ذلك لم يكن للمرة الأولى، فقد توفي مصلي منذ عدة أشهر، وعلى الرغم من إطالته في السجود، إلا أن الجميع لم يشك أنه قد لقى ربه، ولم ينتبه إليه أي شخص موجود بالمسجد إلا بعد دقائق عديدة.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق