عاجل

أول تعليق من ديانا حداد بعدما ضربت رامز جلال ومساعديه في مقلب رامز تحت الصفر

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

وقعت المطربة اللبنانية الشهيرة ديانا حداد ضحية لبرنامج المقالب الشهير ( رامز تحت الصفر) الذي يذاع على فضائية ( ام بي سي مصر)، وبعد اذاعة الحلقة التي ضربت فيها رامز جلال الفنان المصري صاحب المقلب، ومساعدتيه الروسيتين بعدما اجتاحها الغضب من المقلب الذي أثار فيها الرعب والخوف وكذلك الانفعال، خرجت على محبيها ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات ( تويتر) لتقول أول تعليق على المقلب الذي لقى صدى كبيرًا.

ديانا حداد تصرح على ضربها لرامز جلال

قالت ديانا حداد على حسابها الرسمي على موقع ( تويتر): ” مساء الخير يا حلوين اليوم عرضت حلقتي مع برنامج رامز تحت الصفر على ام بي سي وكتير جاءتني أصداء واطراءات على انستغرام وتويتر وعلى الفيسبوك وكانت حلقة حلوة وطلعت بسهولة ولم تكن مزيفة وهذه ردة فعل طبيعية لأي إنسان يوضع بهذا الموقف، وأنا أعتذر لو كان هناك كلام طلع مني أو تصرف معين مش معودين عليه من ديانا حداد فصدقوني هذه ردة فعل طبيعية وهذه أول مرة يحدث لي ذلك”.

وأضافت الفنانة ديانا حداد الشهيرة: ” وهذه أول مرة في مسيرتي الفنية اتحط بهذا المقلب من هذا النوع ومع مين ؟! مع رامز جلال وأناأعتذر منكم ورامز جلال له كل الاحترام لأنه فنان أكيد. ومبسوطة من هذه التجربة رغم أني لم أتوقع أن يكون ويصير معي هذا الشيء.. لكني أقول شغلة أخيرة .. يا ويلك يا رامز جلال إذا ما تقول إذا ما جربت هذا الشيء مرة أخرى”.

7 سلع وخدمات متوقع ارتفاع اسعارها يوليو القادم
بالفيديو.. الشيخ الشعراوي يكشف كيف ومتى ستكون نهاية دولة إسرائيل

اقرأ أيضًا هنا : جدول زيادة رواتب الموظفين من بداية يوليو 2018 بالدرجة الوظيفية

والد محمد صلاح يطلب ألف فدان من الدولة ووزارة الزراعة ترد

اقرأ أيضًا هنا : جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018 بتوقيت مصر ومواعيد مباريات المنتخب المصري

اقرأ أيضًا هنا : أول تعليق من حارس مرمى بلجيكا على المنتخب المصري

إقرأ أيضاً

  • رد فعل ريهام عبد الغفور على مقلب رامز تحت الصفر
  • هنا الزاهد تفقد وعيها وتنهار في رامز تحت الصفر
  • رامز تحت الصفر | تعرف علي مفاجأة رامز جلال للاعبي المنتخب الوطني والرياضيين

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق