“بقالي التموين” تؤكد حصول المواطن على زيت بالسولار.. والوزير يرد

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

التموين بالنسبه للمواطن المصري هو شئ اساسي لا غني عنه حيث انه يوفر للمواطن المصري السلع الاساسية التي لا غني عنها ومن ناحية اخري فهو يساعده علي التكاليف المعيشية الباهظة.

ولكن صرح اليوم ماجد نادي المتحدث الرسمي باسم نقابة بقالي التموين انه قد تم رصد كميات من الزيت التمويني المخلوط بالسولار في عدد من محافظات الجمهورية وهي “الشرقية والدقهلية واجزاء من القاهرة”.

وأضاف ماجد نادي خلال تصريحاته اليوم أن الزيت الزيت التمويني الذي تم خلطه بالسولار كمان تبين انه تم طرحه ضمن المقررات التي من المنتظر صرفها خلال شهر يونيو الحالي وقد اشار نادي عدم فساد كمية الزيت كامله وانما بعض منها كما تم ذكره من قبل.

وترجع بداية هذه المشكله عندما تلقي نادي شكاوى من المواطنين عن عدم صلاحية الزيت التمويني لهذا الشهر، فقد تم استرجاع الزيت المصروف وقد تم ابلاغ وزاره التموين ، وقد اصدرت وزاره التموين تعليمات بإعادة الكميات المخلوطه بالسولار إلي مخازن وزارة التموين مرة أخرى.

وقد نفي الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجاره الخارجيه في تصريحات له اليوم ماترددحول خلط الزيت التمويني بالسولار وشدد ان هذا الكلام ليس له اساس من الصحة، ورفض حتي التعقيب على هذه الواقعة.

ومن الجدير بالذكر انه قد تداول عددمن صفحات الفيس بوك انباء عن حصول المواطنين علي الزيت المدعم من التموين مهلوط بالسولار عن شهر يونيو الجاري.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق