إجازة عيد الفطر 2018 في مصر للعاملين بالحكومة والبنوك والقطاع الخاص

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

كل عام وحضراتكم بخير ما هي ألا أيام قليلة ويحتفل المسلمون في مصر وكافة الدول العربية بعيد الفطر المبارك، حيث وفقاً لما أعلنه معهد البحوث الفلكية في مصر بأن أول عيد الفطر المبارك في مصر سيكون يوم الجمعة المقبل الموافق 15 يونيو 2018.

ولهذا أعلن حكومة تسيير الأعمال برئاسة المهندس شريف إسماعيل وبشكل رسمي عن إجازة عيد الفطر المبارك في مصر 2018 لكافة العاملين بالحكومة والقطاع العام والاعمال العام والقطاع الخاص وذلك كما يلي:-

أولاً :- بالنسبة للعاملين بالوزارات وكافة المصالح الحكومة  والهيئات العامة ووحدات الادارة المحلية وشركات قطاع الاعمال العام، تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك لهم من يوم السبت الموافق 16 يونيو2018 وتستمر حتى يوم الاثنين 18 يونيو 2018، على أن يعود العاملين لأعمالهم بداية من يوم الثلاثاء الموافق 19 يونيو 2018.

ثانياً:- بالنسبة للعاملين بالبنوك ، فقد أصدر محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر قراراً بمنح العاملين في البنوك إجازة رسمية بمناسبة عيد الفطر المبارك حتى يوم الاثننين الموافق 18 يونيو 2018 على أن يعود الموظفين لأعمالهم بداية من يوم الثلاثاء الموافق 19 يونيو 2018.

ثالثاً :- بالنسبة للعاملين بالقطاع الخاص

فقد أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان قراراً بعدد أيام إجازات عيد الفطر المبارك للعاملين بالقطاع الخاص بعد اجتماعه مع ممثلي أصحاب الأعمال، حيث أتفق معهم على أن إجازة عيد الفطر المبارك تكون الجمعة والسبت والاحد المقبلين.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق