موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2018 في مصر

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تمر الايام سريعاً، فمنذ أيام كنا ننتظر قدوم شهر رمضان المبارك، ذلك الشهر الذي يعد من أفضل شهور العام ، لأنه شهر القرأن وشهر الرحمات شهر العتق من النار، به ليلة  مباركة خير من ألف شهر ألا وهي ليلة القدر، فإذا بشهر رمضان ينتهي مسرعاً وينتظر الملايين في مصر ومختلف دول العالم قدوم عيد الفطر المبارك.

موعد عيد الفطر المبارك 2018 في مصر:-

وفقاً لما صدر عن مركز البحوث الفلكية في مصر ومرصد حلوان فإن شهر رمضان سيكون 29 يوماً ينتهي يوم الخميس الموافق 14 يونيو 2018، ليكون يوم الجمعة الموافق 15 يونيو هو أول أيام عيد الفطر المبارك.

ولهذا أصدرت الحكومة المصرية منذ ساعات قراراً بتحديد موعد إجازة عيد الفطر في مصر تنتهي يوم الاثنين الموافق 18 يونيو 2018 للعاملين بالحكومة ووحدات الادارة المحلية وقطاع الاعمال العام والهيئات العامة والاقتصادية.

ولعيد الفطر المبارك في مصر مظاهر احتفالية خاصة، تميزه عن غيره من الاعياد، حيث يبدأ الاعداد للأحتفال بذلك العيد في الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك ، وذلك من خلال إعداد كحك العيد والبسكويت ، بالاضافة إلى الحلوي والشيكولاته وغيرها ما يسمي بفطرة العيد.

كما يتميز عيد الفطر المبارك بإهتمام الاسرة المصرية بشراء الملابس الجديدة لأولادها، وذلك لارتدائها في أيام العيد.

موعد صلاة عيد الفطر المبارك :-

يمكن معرفة موعد صلاة عيد الفطر المبارك لكل محافظة ومدينة من خلال الجدول التالي :-

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق