“إستنوني على الفطار”.. اخر كلمات إسلام قبل أن يتم ذبحه في نهار رمضان بسبب دفاعه عن رزقه

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

سؤال عفوي وجهته الأم لنجلها إسلام “هتنزل تروح فين يا إبني”، ليجيبها الفتى الشاب بتلقائية “هروح أشوف رزقي.. إستنوني على الفطار”، لكن إسلام لم يكن يعلم بأن وعده لوالدته بالعودة على الإفطار لن يتحقق، ولم يكن يعلم أيضاً بأن الموت هو من سيمنعه من تحقيق هذا الوعد، حيث عاد الفتى الشاب بالفعل، لكنه عاد قتيلاً ومحمولاً بعد أن وقع ضحية لأربعة مجرمين قاموا بذبحة دون شفقة أو رحمة.

تفاصيل مقتل اسلام خالد “ذبيح الهرم”

أصول الواقعة بدأت في تمام الساعة الثامنة من صباح يوم الجمعة الماضي، حيث خرج إسلام الذي يبلغ من العمر 23 عاماً منزله الذي يقع في منطقة كفر غطاطي بالهرم، وركب التوكتوك الخاص به مثلما يفعل كل يوم من أجل البحث عن الرزق هنا أو هناك، وما إن حل ميعاد صلاة الجمعة كان العقيد وائل أبو سريع مأمور قسم الهرم يستعد للتوجه لآداء الصلاة في المسجد القريب من القسم، حتى جائته إشارة عاجلة عبر جهاز اللاسلكي تفيد بالعثور على جثة شاب مذبوحة وملقاة بجوار أحد المدارس الاعدادية.اسلام خالد ذبيح الهرماسلام خالد ذبيح الهرم

التحقيقات الأولية كشفت ان الجثة تعود إلى شاب إسمه “اسلام خالد” يبلغ من العمر 23 ربيعاً، ووجدت الجثة وهي مصابة بجرح نافذ في منطقة الرقبة، حيث أتى والد الضحية الذي يعمل موظفاً وتعرف على جثة إبنه، وقال إنه خرج من المنزل في ساعة مبكرة في الصباح من أجل البحث على الرزق مضيفاً “كان خارج ياكل لقمة عيش بالحلال.. منه لله اللي عمل كدا”.

الاهالي يغضبون ويطالبون بالقبض على الجناة

مشاعر حزن كبيرة سيطرت على الأهالي وهم يرون جثة الشاب النحيف مذبوحة وغارقة في دمائها، الأمر الذي جعلهم يطالبون رجال الشرطة لتكثيف جهودهم من اجل التوصل الى قتلة الشاب اسلام خالد والقصاص منهم ليكونوا عبرةً لكل من تسول له نفسه الاعتداء على ارواح الابرياء، وقال احد الاهالي “معقول ده يحصل وفرمضان.. هي الدنيا جرى فيها ايه”.

تحريات وجهود مكثفة اجراها المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم والنقيب محمد فهمي معاون مباحث الهرم، حيث تم الاستماع الى اقوال اسرة المجني عليه وجيرانه، وتبين ان الدافع وراء الجريمة هو السرقة، خاصةً وأن الضحية لم يتم العثور على التوكتوك الخاص به بحوزته، وبإستمرار التحريات تبين تواجد عدد من العناصر الإجرامية بالقرب من مكان الواقعة، وأن احد تلك العناصر توجه إلى متجر لبيع وشراء الدراجات النارية المسروقة وعرض عليه شراء توكتوك، فإتفقت الشرطة مع التاجر على إستدراج هذا الشخص بحجة شراء التوكتوك منه وتم إعداد كمين له والقبض عليه.اسلام خالد ذبيح الهرماسلام خالد ذبيح الهرم

الامن يتوصل لقتلة اسلام خالد

وقد إعترف المتهم بالجريمة التي قام بها بمساعدة 3 من أصدقائه أرشد عن أماكنهم، حيث حاولوا جميعاً أن يسرقوا التوكتوك الخاص بالضحية إلا أنه قام بمقاومتهم فضربوه وقام أحدهم بضربه بواسطة سلاح ابيض في رقبته، الامر الذي ادى لوفاته في الحال، ليقوموا بعد ذلك بسرقة التوكتوك الخاص به والهروب من المنطقة.

الرائد هاني عجلان معاون مباحث الهرم تمكن من قيادة مأمورية أسفرت عن القبض على باقي المتهمين الذين إعترفوا بإشتراكهم في الجريمة وأرشدوا عن السلاح الذي إستخدموه في قتل الضحية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق