بالصور: علاء مبارك يطالب بالدعاء لإعلامي شهير بعد تعرضه لحادث أليم ونقله لمستشفى المعادي العسكري

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

طالب علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك من متابعية أن يقوموا بالدعاء لإعلامي شهير يعمل بالتلفزيون المصري، ووصفه مبارك، بأنه من الإعلاميين المهذبين والمحترمين، ودعا الله أن يكرمه ويمن عليه بالشفاء العاجل الذيلا يغادر سقماً وأن يحفظه الله هو وجميع أفراد أسرته، وجاء تدوينة نجل الرئيس الأسبق عقب تعرض الإعلامي الشهير والمحبوب جورج رشاد لحادث أليم تم نقله على إثر إلى مستشفىى المعادي العسكري.

وبعد تدوينة علاء مبارك تفاعل الكثير من النشطاء معها سائلين الله له الشفاء، وأثنى عامة المعلقين على الإعلامي جورج رشاد الذي يتميز بهدوءه ودماثة خلقه، ويتلقى رشاد الآن العلاج في مستشفى المعادي العسكري بعد الحادث الذي تعرض له، وقد أفاد أحد الإعلاميين المقربين منه وهو الإعلامي محمد سعيد محفوظ أن جورج قد خرج من غرفة العمليات وتم نقله إلى غرفة العناية المركزة.

ومن جهة أخرى فقد أكد مدير مستشفى المعادي للقوات المسلحة اللواء أشرف راضي، أن الإعلامي جورج رشاد سوف ينتقل لغرفة عادية غداً، وذلك بعد أن تم علاج كسر مضاعف في قدمه، بالإضافة إلى كسر في إحدى فقرات الظهر وعظام الترقوه.

كما أشار الإعلامي محمد سعيد محفوظ في منشور له على صفحته الشخصية أن الإعلامي جورج رشاد خضع لعملية جراحية وتم استئصال الطحال له وطالب محفوظ بالدعاء لجورج على الإفطار.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق