الرئيس السيسي يطمئن شخصيا على حالة محمد صلاح وتأكيد من مصدر بالجهاز الفني عن مشاركة صلاح بجزء من مباراة أوروجواي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الرئيس السيسي يطمئن شخصيا على محمد صلاح في لفته إنسانية أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالا هاتفيًا مع النجم المصري محمد صلاح أمل مصر في كأس العالم 2018، ولاعب نادي ليفربول للاطمئنان على حالته الصحية،بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد، وقد أسعد تواصل الرئيس السيسي مع اللاعب المصري محمد صلاح قلوب الشعب المصري.

الرئيس السيسي يطمئن شخصيا على حالة محمد صلاحالرئيس السيسي يطمئن شخصيا على حالة محمد صلاح

 

الرئيس السيسي يطمئن شخصيا على صلاح تليفونيا

وفي تغريده للرئيس عبد الفتاح السيسي على صفحته الرسمية في “تويتر”: “تواصلت مع ابن مصر البار وابني محمد صلاح للاطمئنان عليه بعد إصابته.. وكما توقعت وجدته بطلاً أقوى من الإصابة ومتحمساً لاستكمال مسيرة البطولة والتميز، وقد أكدت له أنه أصبح رمزاً مصرياً يبعث على الفخر والاعتزاز وأنني أدعو الله له دعاء الأب لابنه بأن يحفظه ويتم شفائه على خير”.

تغريده الرئيس السيسي يطمئن على حالة محمد صلاحتغريده الرئيس السيسي يطمئن على حالة محمد صلاح

محافظ الغربية يطمئن على حالة محمد صلاح الصحية

صرح محافظ الغربية أحمد ضيف صقر: أنه أطمئن شخصياً على النجم المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر، والمحترف حالياً بنادي ليفربول الإنجليزي، وأكد ضيف أنه أطمئن على حالة محمد صلاح الصحية من خلال أسرته، كما أكد محافظ الغربية  أنه لا صحة لإصابته بخلع بالكتف، وأوضح ” محافظ الغربية” في تصريحه: أن أسرة اللاعب  أكدت أنها إصابة محمد صلاح هي إصابة طفيفة بالكتف وسيعود للملاعب بعد أسبوغين، وأكدت الأسرة أنه سيلحق المشاركة بكأس العالم.محافظ الغربية يطمئن على حالة محمد صلاح الصحيةمحافظ الغربية يطمئن على حالة محمد صلاح الصحية

وزيرا لشباب والرياضة يطمن شعب مصر على حالة محمد صلاح الصحية

طمأن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز الشعب المصري على حالة النجم محمد صلاح ، وصرح وزيز الشباب والرياضة: أن تشخيص الأطباء هم حالة محمد صلاح هو جزع في أربطة مفصل الكتف، ومدة علاجه ستستغرق 15 يوم..

كما صرح وزير الشباب من خلال صفحته الشخصية لموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”: أن الجهاز الطبي في نادي ليفربول في تواصل مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر، وأنه قد تم إرسال صور الأشعة التي أجريت لنجم مصر للجهاز الطبي لمنتخب مصر، وأنه قد تم الاتفاق بينهم على التشخيص وكذلك على طريقة وأسلوب العلاج ، وأوضح الوزير انه تم الاتفاق على أن يتلقى محمد صلاح علاجه وتأهيله في مدينة ليفربول، ثم ينضم بعد تماثله للشفاء لمعسكر المنتخب في إيطاليا في وقت لاحق يحدده الأطباء.

أكد أن وزير الشباب والرياضة أن محمد صلاح في القائمة النهائية للمنتخب المصري في كأس العالم، وأن القائمة ستعلن رسمياً 4 يونيو، وأشار الوزير في تصريحاته أيضاً إلى أن صلاح كان بحاجة إلى الراحة عدة أيام بعد المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل مشاركته في تدريبات المنتخب.وزيرا لشباب والرياضة يطمن شعب مصر على حالة محمد صلاح الصحيةوزيرا لشباب والرياضة يطمن شعب مصر على حالة محمد صلاح الصحية

الصحف الأسبانية تؤكد عدم انتقال محمد صلاح لريال مدريد واستمراره الموسم القادم مع ليفربول

نشرت الصحف الأسبانية رسالة من نجم مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح”، التي بعث بها يطمئن عشاق الريدز على تواجده بفريق ليفربول الموسم لقادم، نافيا لفكرة انتقاله إلى ريال مدريد الأسباني الموسم المقبل.

وكان عنوان صحيفة “آس”، “محمد صلاح ينهى الشكوك حول مستقبله ويؤكد، “لن أذهب إلى أي مكان”، وقالت الصحيفة أيضاً، “محمد صلاح أراد أن يضع حداً للشائعات التي تحدثت عن انتقاله إلى ريال مدريد الصيف المقبل وإزالة الغموض حول مستقبله مع ليفربول، وأكد سعادته مع ناديه الإنجليزي ساعياً لقيادة الريدز للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا”.

أما عن عنوان صحيفة “ماركا”، فعنونت، “محمد صلاح عن مستقبله: أنا سعيد في ليفربول”، وقالت، “يبدو أن اللاعب المصري لا يعتزم الرحيل عن ناديه الصيف المقبل وأكد استمراره مع الريدز.

أما عن صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فقد نشرت “رسالة من محمد صلاح إلى ريال مدريد: لن أغادر ليفربول”، وأضافت الصحيفة أيضاً، “محمد صلاح استغل حضوره حفل توزيع جوائز الأفضل في نادى ليفربول لتوضيح ما يثار حول انتقاله لصفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الضيفي، وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح أبدى سعادته بالبقاء مع نادي ليفربول وتحدث الصحيفة عن الطموحات التي يسعى صلاح لتحقيقها مع الريدز قي المستقبل.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق