تشكيل الحكومة الجديدة أسماء الوزراء الجدد فى حكومة مصطفى مدبولى 2018 والوزراء الراحلون

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تشكيل الحكومة الجديدة أسماء الوزراء الجدد فى حكومة مصطفى مدبولى حيث أعلنت سمات التشكيل الوزاري الحديث، على حسب المصادر التي قالت أن هناك ستة وزراء خرجوا من السلطات، هم: أحمد عماد وزير الصحة، وخالد فهمي وزير البيئة، وعمرو الجارحي وزير المالية، وطارق قابيل وزير التجارة والصناعة، واللواء أبوبكر الجندي وزير الإنماء المحلية، وعبدالمنعم البنا وزير الزراعة.

تشكيل الحكومة الجديدة أسماء الوزراء الجدد فى حكومة مصطفى مدبولى

كما تكفل التشكيل، ترشيح 16 نائبا للوزراء، فيما يعكس مراعاة السلطات الحديثة بإعداد صف ثانٍ داخل الوزارات.
ويتوقع أن أن تؤدي السلطات الحديثة بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي الأيمن الدستورية في مواجهة الرئيس عبدالفتاح السيسي غدًا يوم الخميس، وهذا بعدما تم الانتهاء من تشكيلها واشتمل الدفع بوجوه حديثة من الشبان والمرأة.

وشددت مصادر مطلعة، على أن السلطات الحديثة ستلبى أمنيات أبناء مصر، من حيث طبيعة الفترة القادمة، وأنها ستقدم برنامجا للمجلس المنتخب يحتوي مختلَف المشاريع الخدمية والتنموية التى ستعمل على تطبيقها بقرب مواصلة برنامج الإصلاح الاقتصادى، مشيرة إلى أن التشكيل الحكومى الحديث من المخطط أن يحتوي مفاجآت.

ولفتت المصادر، إلى مبالغة تمثيل المرأة فى السلطات الحديثة ليرتفع بهذا عدد الوزيرات فى السلطات الحديثة إلى 8 في أعقاب ترشح وزيرتين لكلا من وزارتى الصحة والبيئة.

 أسماء الوزراء الجدد فى حكومة مصطفى مدبولى

 

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق