عاجل

وفاة ماهر عصام النجم والفنان المصري أمس الأحد الموافق 17\6\2018

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

وفاة ماهر عصام أمس الأحد الموافق 17\6\2018 عن عمر يناهز 38 عام بعد صراع سنوات مع المرض بعد حدوث نزيف في أحد شرايين المخ منذ عدة سنوات، وقد استيقظ الوسط الفني صباح أمس على خبر وفاة الفنان الشاب الذي بدأ بالعمل فيه منذ طفولته وخيم الحزن على جميع أصدقائه، ومعارفه ، وعشاق نجو ميته، وخفة ظله.

توفي ماهر عصام بعد نقله إلى مستشفى دار الفؤاد بمدينة 6 أكتوبر بعد إصابته بنزيف حاد بالمخ بعد مشاهدته مباراة مصر و أ رغواي في كأس العالم وكان قد أنفعل وتأثر بنتيجة المباراة.

نبذة عن الفنان ماهر عصام

كان الفنان الراحل من مواليد محافظة الجيرة ومسقط راسه حي إمبابة أما عن تاريخ ميلاده فهو عام يوم الخامس من اكتوبر1979

أعمال ماهر وبدايته الفنية

بدأ الفنان ماهر عصام العمل الفني وكان عمره 6 سنوات وكان أول فيلم سينمائي له مع الفنانة إسعاد يونس في “فوزاية  البرجوازية سنة 1985 ثم اشترك في عدة أفلام منها اليوم السادس وامرأة متمردة.

 

 

 

 

 

 

 

 

وفيلم النمر والأنثي مع الفنان عادل إمام والفنانة أثار الحكيم ثم انتقل إلى مرحلة الشباب واشترك في فيلم ألأحرسنه  1999 بعد إان اختاره الراحل المخرج العالمي يوسف شاهين وفيلم الأبواب المغلقة وعام 2007 اشترك مرة أخري في عمل من إخراج شاهين في فيلم هي فوضى ثم صرخة نملة وعش البلبل وقلب الأسد عام2013  ثم سالم أبو أخته مع الفنان محمد رجب في سنة 2014.

ماهر عصام كان من النجوم الشبان الذين يتمتعون بموهبة كبيرة فكان له  عدة مسلسلات درامية أيضا منها”وجه القمر” مع سيدة الشاشة العربية افاتن حمامة سنة 2000

 

2001مسلسل لدواعي أمنية و عام 2006  قضية نسب وبعدها “الملك فاروق” سنة 2007، و مسلسل عصابة بابا و ماما  2009 واشترك في”فرقة ناجي عطا لله”  مع عادل إمام وابنه محمد عام 2012، وكان أخر مسلسلاته البارون سنة  2017

وفاة ماهر عصام وقصة المرض الذي تسبب في الوفاة

تعرض الراحل ماهر عصام عام 2014 في انفجار أحد شرايين المخ دخل بعدها في غيبوبة استمرت يومين وعاد إلى حياته الطبيعية بعدها حتى اعتبر الأطباء ما حدث من شفاء معجزة من الله ،وفي هذه الفترة انتشرت أخبار عن ما أصاب النجم الشاب وأن إصابته بالنزيف كانت من أثر ضرب أهل زوجته وأخبار أخرى أن السبب هجوم اللصوص على منزله وضربه  على رأسه هذه الأخبار الكاذبة كان لها أثر سيء على حالته وعندما استضافه الفنان أحمد أدام في برنامج بني أدم شو ذكر تفاصيل ما حدث له وقال أنه كان يتوضأ للصلاة يوم الجمعة وقع على الأرض وأغشي عليه وكان وحدة بالبيت وظل ملقي على الأرض أكثر من 3 ساعات .

وكان الفنان في السنوات الأخيرة يعاني من خوف شديد من حدوث انفجار شرايين المخ لو تعرض لانفعال شديد وهذا ما تسبب في وفاة ماهر عصام بعد انفعاله أثناء مشاهدة مصر في كأس العالم
جنازة ماهر عصام خرجت امس من مسجد الشرطة بمدينة أكتوبر وحضر الجنازة عدد كبير من النجوم الشباب منهم أحمد عزمي الذي إنهار من البكاء.

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق